أخبار عاجلة
يخططان للاستقرار معاً.. توم هولاند وزيندايا مستعدان لمستقبل جدي

يخططان للاستقرار معاً.. توم هولاند وزيندايا مستعدان لمستقبل جدي

متابعة بتجــرد: يبدو أن العلاقة بين الممثل توم هولاند والنجمة زيندايا تأخذ منحى جدياً جداً بعد مرور عام على مواعدتهما في العلن، علماً أن بعض المصادر كانت قد أشارت الىى أن علاقتهما بدأت منذ فترة أطول من ذلك.

وفي التفاصيل، نشرت مجلّة “أس ويكلي” نقلاً عن مصادر مطلعة قولها إنّهما يتقرّبان من بعضهما أكثر وأكثر مع مرور الوقت وعلى ما يبدو، علاقتهما جديّة وطويلة الأمد. وشرح المصدر: “كلاهما مستعدان للاستقرار ويخططان جدياً لمستقبل حقيقي معاً”.

وقد أثار هذا الخبر حماسة جمهور النجمين، إذ اعتبروا أنّه يلمح إلى أنّهما يخططان للزواج في المستقبل القريب.

وكانا قد التقيا في موقع تصوير فيلم “Spider-Man: Homecoming” عام 2016. وبحسب مجلة “أل”، حذرتهما حينها منتجة الفيلم، آمي باسكال، من أن يدخلا بعلاقة لأنّ سلسة أفلام Spider-Man ستستمرّ لفترة طويلة. غير أن الإشاعات حول وجود علاقة رومانسيّة بينهما بدأت تنتشر فور طرح الفيلم في دور السينما عام 2017، ولم يتم تأكيد علاقتهما إلى أنّ صورتهما الباباراتزي عام 2021 وهما يتبادلان القبل في سيّارة في  لوس أنجلس.

والمعروف عنهما هو أنّهما يفضّلان الإبقاء على خصوصيّة علاقتهما. وتحدّث هولاند مع مجلّة ” GQ ” في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 عن الموضوع وقال: “أحد الجوانب السلبية لشهرتنا هو أنّه لم يعد بمقدرتنا السيطرة على خصوصيتنا، واللحظة التي نظن أنها بين شخصين يحبان بعضهما البعض فقط، تصبح لحظة تشاركاها مع العالم بأكمله”. وتابع: “شعرنا بأننا سبنا من خصوصيتنا نوعاً ما”.

وأضاف النجم أنّه لا يريد مناقشة علاقته بزيندايا من دونها شارحاً: “هذه ليست محادثة يمكنني إجراؤها بدونها. أنا أحترمها كثيراً لدرجة أن أقول أن هذه ليست قصتي. إنما هي قصتنا. وسنتحدّث عنها عندما نصبح مستعدين للحديث عنها معاً”.

إلى الأعلى