أخبار عاجلة
ميريام فارس تُبهر الجمهور في القرية العالمية.. أغنية Tukoh Taka على كل لسان

ميريام فارس تُبهر الجمهور في القرية العالمية.. أغنية Tukoh Taka على كل لسان

متابعة بتجــرد: افتتحت القرية العالمية أولى حفلاتها الفنية، أمس الأول الأربعاء، للموسم ال27 باستضافة حفل غنائي، لملكة المسرح ميريام فارس.

بدأ الحفل الذي شاركت في تنظيمه شركة روتانا، بحضور الآلاف من عشاق النجمة اللبنانية الذين احتشدوا أمام المسرح الرئيسي للقرية، حيث استهلت حفلها بأغنيتها الخليجية “خلاني” التي ألهبت حماس الحضور.

ووجهت ميريام فارس كلمة لجمهورها في بداية الحفل، أعربت فيها عن سعادتها بالوقوف على مسرح القرية العالمية للمرة الثالثة وسط جمهور دبي المثقف والمتذوق للفنون ووصفت مسرح القرية بأنه “منصة للسعادة”.

وأضافت: “هذه الحفلات الفنية مناسبة ممتعة يجتمع بها الجمهور من كل الثقافات، ونعبّر بها عن فنوننا ونزيد من التقارب فيما بيننا، وتعتبر وسيلة للتواصل ونشر التسامح والمحبة والسعادة بين الناس، وهذا ما يميز أجواء القرية العالمية التي تجسد المناخ الفني والثقافي بدبي أرض السعادة”.

تميز الحفل بأجواء حماسية ممتعة، حيث نجحت ميريام فارس في مخاطبة أذواق كل الجنسيات العربية الحاضرة من خلال الأغنيات المتنوعة التي قدّمتها.

وتفاعل الجمهور مع أغنية Tukoh Taka، وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر) 2022، التي شاركت ميريام فارس في تقديمها مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما. واللافت أن الجمهور الحاضر ردّد كلمات الأغنية عن ظهر غيب رغم صدورها حديثًا.

يذكر أن فيديو كليب Tukoh Taka يتصدّر منذ طرحه المرتبة الأولى في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في الـWorldwide Music Trends على موقع “يوتيوب” محققًا أكثر من 28 مليون مشاهدة في 5 أيام فقط.

إلى الأعلى