أخبار عاجلة
تامر حسني في لقاء تاريخي مع الجمهور الكويتي.. “من أجمل حفلات العمر”

تامر حسني في لقاء تاريخي مع الجمهور الكويتي.. “من أجمل حفلات العمر”

متابعة بتجــرد: في حفل وصف بـ “التاريخي” نظرًا للحضور الجماهيري الكبير الذي شهده، التقى النجم المصري تامر حسني بجمهوره الكويتي ليلة أمس الخميس 24 نوفمبر على مسرح “الأرينا كويت”.

تامر حسني صاحب القاعدة الشعبية الكبيرة في الكويت، استُقبل من قبل الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتجاوب مع أغنياته، إذ احتشد الآلاف من محبّيه في قاعة الأرينا، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت الصيحات ترحيًا به.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغنيات التي أصدرها في فيلم “بحبك” ومنها “هدلعني” التي أشعلت الأجواء.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “من اجمل حفلات العمر بالكويت شكراً جمهور الكويت الراقي العظيم محبتكم اللي شوفتها النهارده عمري ما هنساها، شكراً لكل الجاليات العربيه الغاليه شكراً للجاليه المصريه الحبيبه شرفتوني و نورتوني و ابهرتوني ”.

كما نشر مقطع مصوّر أظهر تفاعل الجمهور الكبير لحظة صعوده إلى مسرح الأرينا وعلّق قائلًا: “لحظة استقبال الجمهور الكويتي الحبيب لحظه غاليه جداً على قلبي”.

وإلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “تامر_حسني_في_الكويت” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري في الأرينا، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

على صعيد آخر، يواصل تامر حسني حصد نجاح ألبومه الجديد “عشأنجي” الذي يستمبر بتحقيق أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

ويضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى