أخبار عاجلة
كيم كارداشيان تكشف سرًا لابنتها وتعلّق على فضيحة كانييه ويست

كيم كارداشيان تكشف سرًا لابنتها وتعلّق على فضيحة كانييه ويست

متابعة بتجــرد: أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور الحلقة الأخيرة من برنامج الواقع “The Kardashians” بسبب حديثها الغريب مع ابنتها نورث ويست عن تفاصيل الليلية التي حملت فيها.

وفي التفاصيل، كانت كيم ونورث ويست تستعدان لحضور عرض أزياء جان بول غوتييه كوتور لخريف وشتاء 2022-2023 وكانتا في الحلقة برفقة أوليفييه روستينغ الذي اختار زيّهما لعرض الأزياء.

وفي هذا الإطار، كشفت كيم أنّ أوليفييه، الذي صمم الفستان الأزرق الذي ارتدته كيم منذ سنوات على السجادة الحمراء لحفل مؤسسة Angel Foundation في نيويورك، هو الفستان نفسه الذي كانت ترتديه في الليلة التي حملت فيها بابنتها، ممازحة أن لعلّ أوليفييه كان له دور في ذلك.

وفي الفيديو، تقول كيم: “أوليفييه أعطى هذا الفستان الأزرق لوالدك. وكان عيد ميلاد، السنة التي سبقت ولادتك. وارتديت هذا الفستان وحبلت، وأنت أصبحت داخل بطني في الليلة التي ارتديت فيها هذا الفستان”. تابعت: “لذا، قد تكون لأوليفييه علاقة بسيطة بوجودك على هذا الكوكب”.

وفي سياق منفصل، ردّت النجمة على مزاعم موظفين عاملين في اديداس ادعوا فيها أنّ مغني الراب كانييه ويست، أي طليقها، عرض عليهم صوراً فاضحة لها.

وكانت مجلة رولينغ ستون قد نشرت منذ بضعة أيام تقرير زعم فيه أحد الموظفين أنّ ويست عرض عليه صورة فاضحة لكيم خلال مقابلة عمل عام 2018. وبحسب رواية الشاب، قال كانييه: “زوجتي أرسلت لي هذه الصورة للتو” قبل أنّ يريه الصورة الفاضحة والشخصيّة.

وزعم أحد المصادر المطلعة في حديث مع “أس ويكلي” إنّ كيم تشعر بالاشمئزاز والانتهاك والرعب من هذه المزاعم. وأضاف المصدر أنّ كيم تحقق بهذه الادعاءات وتعمل على تأكيد تفاصيلها كما ترغب في معرفة أي صور عرضها كانييه على موظفيه.

إلى الأعلى