أخبار عاجلة
جورج خباز يكشف عن مشاريعه في 2023.. “سيكون عامي الفني على صعيد عربي”

جورج خباز يكشف عن مشاريعه في 2023.. “سيكون عامي الفني على صعيد عربي”

نقلنا لكم – بتجــرد: كشف الفنان اللبناني، جورج خباز، عن مشاريعه الفنية التي يحضر لها، والمتوقع أن ترى النور اعتباراً من بداية العام الجديد 2023.

وقال خباز في تصريحات صحفية، إن شهر يناير سيشهد عرض مسلسل “براندو الشرق”، من تأليفه وإخراج أمين درر، ويجمعه بالفنانة السورية أمل عرفة، وزملائه الفنانين اللبنانيين: فؤاد يمين، زينة مكي، ولورا خباز. وأضاف خباز: “نقدم في المسلسل الكوميديا السوداء، وأعتقد أن المسلسل سيكون له رد فعل كبير لدى الجمهور العربي الذي يهوى المسلسلات، وأجد أن هذا العمل الذي سيعرض على منصة (شاهد) سيكون بداية مميزة لعام 2023، الذي أراهن أنه سيكون عامي الفني على صعيد عربي”.

وأشار خباز إلى انشغاله، حالياً، بتصوير مشاهده في مسلسل “النار بالنار”، الذي سيعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والذي سيبدأ في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2023، ويجمعه بالفنانين: عابد فهد، وكاريس بشار، والمسلسل من تأليف رامي كوسا، عن قصة مستوحاة من نص مسرحية “تاجر البندقية”، للكاتب الإنجليزي وليام شكسبير، وتدور أحداث المسلسل داخل حارة شعبية في بيروت، ويرصد قصص اللاجئين السوريين بالحارة بعد الهجرة وفترة الحرب في سوريا، إضافة إلى المشاكل اليومية التي يواجهها اللبنانيون.

ويبين خباز أن العملين من إنتاج “شركة الصباح”، التي ستنتج له أيضاً فيلم “الواوي”، الذي يقوم حالياً بإنجاز السيناريو والحوار له، وسيبدأ تصويره في النصف الثاني من العام المقبل، على أن يصدر قبل نهاية عام 2023.

ويصر خباز على عدم التراجع عن رأيه في فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي قدمه بداية العام الحالي، وجمعه بالفنانين: منى زكي، إياد ونصار، وثارت حوله ضجة كبيرة بسبب جرأة الطرح فيه. وكان خباز قد صرح، قائلاً: “أنا مقتنع بما قدمت، ولا أعتذر عن هذا الدور، ولست نادماً عليه، ولو عرض عليَّ دور آخر مشابه له لن أتردد في قبوله، مادام يتحدث بصراحة عن أشياء نعيشها في حياتنا”.

ويؤكد جورج خباز أنه مع حرية الدراما بالتطرق لجميع القضايا الموجودة في الواقع مهما كانت، شرط أن تكون المقاربة موزونة ومحترمة ولبقة.

إلى الأعلى