أخبار عاجلة
قدم عرضاً استثنائياً.. بوتشيلي: سعيد بالعودة إلى أبوظبي

قدم عرضاً استثنائياً.. بوتشيلي: سعيد بالعودة إلى أبوظبي

متابعة بتجــرد: قدم الفنان الإيطالي أندريا بوتشيلي أداءً استثنائياً في الاتحاد بارك بجزيرة ياس بأبوظبي؛ حيث أدى خلال زيارته الخامسة إلى العاصمة الإماراتية، مجموعة من أشهر أعماله الكلاسيكية التي تخطت مبيعاتها 90 مليون تسجيل في العالم.

وبدأت الأمسية التي استمرت 90 دقيقة بعرض آسر لفرقة الأوركسترا قبل أن يصعد بوتشيلي المرشح عدة مرات للفوز بجائزة «غرامي»، إلى المسرح، ليأخذ الجمهور بعدها في رحلة غامرة قدم خلالها مجموعة من الأغاني المميزة من بينها donna e mobile، تليها La mia Letizia infondere، وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع أيضاً بمجموعة من أغاني الفنان العالمي العاطفية؛ مثل: You’ll never walk alone وVoglio Vivere cosi.

وشهدت الأمسية العديد من الأداءات الثنائية بين بوتشيلي والسوبرانو الررومانية كريستينا باسارويو، واستمتع الحضور بمجموعة من الأغاني الكلاسيكية الفريدة مثل O soave fanciulla و Tace il labbro. كما حظوا بعرض فني مبدع من قبل «أيانا ويتر جونسون» مع روكسان.

وحيا بوتشيلي، جمهوره في دولة الإمارات، قائلاً: «أشكركم على تواجدكم في هذا الحفل، أنا سعيد جداً بالعودة إلى أبوظبي لأول مرة منذ ثلاث سنوات، فهي وجهة محبوبة لدي. رائع أن أرى هذا العدد من الشباب بين الحضور، وأنا سعيد جداً بهذا لأن هذا النوع من الموسيقى مهم جداً بالنسبة إليهم».

حصد بوتشيلي خلال مسيرته الفنية، عشرين جائزة موسيقية عالمية، وقدم عروضه المميزة أمام شخصيات رفيعة المستوى منهم بابا الفاتيكان والملكة إليزابيث الثانية، كما قدم أداء مميزاً في البيت الأبيض وخلال دورات الألعاب الأولمبية. واختتم الفنان الاستثنائي أداءه في هذه الأمسية المميزة بأغنيتي Vivo per lei و Canto della terra وسط تصفيق حارٍ من الجمهور.

إلى الأعلى