أخبار عاجلة
حسين الجسمي يستقبل عام 2023 مع جمهور مدرج خورفكان

حسين الجسمي يستقبل عام 2023 مع جمهور مدرج خورفكان

متابعة بتجــرد: احتفالاً برأس السنة الميلادية، ينظم مدرّج خورفكان ليلة فنية استثنائية للنجم الإماراتي حسين الجسمي، مساء السبت 31 ديسمبر المقبل، حيث سيكون الجمهور على موعد مع لوحة فنية سماوية بالألعاب النارية لاستقبال اللحظات الأولى من العام الجديد بأجواء تمتزج بمشاعر الفرح والأمل.

سيقدم حسين الجسمي خلال الحفل باقة غنائية ذات لون موسيقي عصري متفرد، سطر بها تاريخًا فنيًا من النجاحات المتتالية، فتربع على عرش القلوب ووصل من خلالها إلى الأحداث والتكريمات العالمية بأعمال أضافت بصمة خاصة وتميزاً مختلفاً، فحقق أرقامًا قياسية على صعيد الحضور الجماهيري المباشر، كما في المتابعة والمبيعات والمشاهدات عبر منصّات التواصل الاجتماعي كافة.

وأعرب الجسمي عن شوقه للقاء جمهور مدرج خورفكان للمرة الثانية، وقال: “لدي شعور ممزوج بالسعادة والشغف، متطلعاً وبكل حب ليكون استقبال العام الجديد 2023 مع الجمهور الحبيب في إمارتي الغالية الشارقة ومدينتي خورفكان فرصة مثالية لنرسم معاً حدثاً رائعاً يبقى للذكرى على مدرج خورفكان”.

تمتاز حفلات حسين الجسمي دائمًا بإقبال جماهيري كبير، وأجواء حماسية تبعث في النفوس الفرح وتطرب الآذان بما تحمل من جماليات الجمل الموسيقية والصوت الحنون.

إلى الأعلى