معجبة غيّرت ملامح أديل في حفلها الأخير.. شاهدوا رد فعلها

معجبة غيّرت ملامح أديل في حفلها الأخير.. شاهدوا رد فعلها

متابعة بتجــرج: انتشر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجمة العالمية أديل مع واحدة من معجباتها، في أحدث ظهور لها، لكن هذه المرة بشكل مختلف وغريب.

وظهرت في الفيديو المتداول واحدة من معجبات أديل، وهي تحاول التقاط صورة وفيديو معها، وهي في حالة من الذهول، وعدم تصديق وجودها بالقرب من نجمتها المفضلة.

لكن المفارقة كانت في رد فعل أديل المضحك، عندما اكتشفت أن الفتاة تلتقط الفيديو، وهي تستخدم خاصية تغيير ملامح الوجه المعروفة بـ”الفلتر” في أجهزة المحمول.

وأدركت أديل استخدام الفتاة للفلتر، عندما رأت تغيراً واضحاً في ملامح وجهها، ما أصابها بالذهول ودخولها في نوبة من التعجب والضحك.

الجدير بالذكر أن النجمة البريطانية أحيت حفلاً غنائياً بعد غياب، يوم الجمعة الماضي، في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية.

وظهرت أديل، البالغة من العمر 34 عامًا، بشكل مذهل عندما صعدت إلى المسرح مرتدية ثوبًا أسود أنيقًا، وقدمت بعضًا من أهم أغانيها بما في ذلك: “Hello وSet Fire To The Rain وWhen We Were Young وSkyfall وHometown Glory”.

ولم تتمالك أديل دموعها فأجهشت بالبكاء، واعترفت بأنها كانت “خائفة” من ليلة افتتاح عطلات نهاية الأسبوع، التي طال انتظارها مع إقامة حفلها في لاس فيغاس، حيث تلقت ترحيباً حاراً من الجمهور في الكولوسيوم في قصر قيصر.

ووجد مع أديل في حفلها الغنائي صديقها ريتش بول، بالإضافة إلى ابنها “أنجيلو”، البالغ من العمر 10 سنوات.

إلى الأعلى