باريس هيلتون تحتفل بذكرى زواجها.. في جزيرة خاصة

باريس هيلتون تحتفل بذكرى زواجها.. في جزيرة خاصة

متابعة بتجــرد: اختارت عارضة الأزياء الأميركية باريس هيلتون أن تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لزواجها من رجل الأعمال كاتر ريوم، على جزيرة خاصة في المالديف، حيث شاركت هيلتون، عبر حسابها في “إنستغرام”، العديد من الصور لها رفقة زوجها، بينما يستمتعان بإجازة رومانسية وفخمة في مرافق تلك الجزيرة المختلفة.

وأبدت باريس هيلتون سعادتها الكبيرة بالأسبوع الرومانسي، الذي قضته على الجزيرة الخاصة، حيث أرفقت تلك الصور بتعليقٍ قالت فيه: “لقد زرتُ جميع أنحاء العالم، وبقيتُ في أجمل الأماكن. لكنني لم أرَ أبداً أي شيء مثل (جزيرة إيثافوشي الخاصة)، و(منتجع والدورف أستوريا المالديف)، هذه الجزيرة الخاصة هي حقاً الجنة على الأرض”.

ووصفت هيلتون، صاحبة الـ41 عاماً، تلك الجزيرة بالجميلة جداً، والرومانسية والباعثة على الاسترخاء، مشيرةً إلى أنها، وخلال وجودها هناك، شعرت كأنها في حلم، وأنها محظوظة جداً ومباركة وجودها هناك مع حب حياتها، للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجهما.

وأظهرت إحدى الصور الزوجين وهما على الشاطئ معاً، بينما أظهرت اللقطات الأخرى السعادة والرومانسية، اللتين تجمعان هيلتون وريوم.

كما نشرت هيلتون العديد من اللقطات المنفردة لها، بما في ذلك انغماسها في السباحة، والجلوس على الشاطئ؛ للحصول على لون بشرة أغمق.

وكانت حفيدة كونراد هيلتون ووريثته، قد تزوجت ريوم في حفل زفاف فخم، حيث استأجر الثنائي رصيف سانتا مونيكا الشهير في سانتا مونيكا، بولاية كاليفورنيا الأميركية، لاستضافة كرنفال “باريس وورلد”، المرصع بالنجوم والمشاهير، والذي حضره عدد ضخم من المشاهير، ليوصف بأنه زفاف أسطوري أقيم في لوس أنجلوس.

وتألقت وريثة سلسلة فنادق “هيلتون”، في فستان زفاف وردي من الرأس إلى أخمص القدمين، تميز بأكمام شبكية متلألئة وطرحة متناسقة، كما ارتدت 3 فساتين أخرى، خلال حفل الزفاف.

وفي وقت سابق من هذا العام، تحدثت هيلتون عن الأشهر القليلة الأولى من زواجها، حيث قالت إنها تحب أن تكون زوجة، موضحةً أنها أمضت شهر عسل مذهلاً مع زوجها، امتد على مدار سبعة أسابيع طافا فيها العالم، مؤكدةً أن أفضل شعور كان أن تبني هذه المغامرات الجديدة مع شخص تحبه.

إلى الأعلى