أخبار عاجلة
ديانا حداد في أمسية وطنية على مدرج خورفكان

ديانا حداد في أمسية وطنية على مدرج خورفكان

متابعة بتجــرد: تُنظّم لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد، أمسية غنائية على مدرّج خورفكان يوم 3 ديسمبر/كانون الأول المقبل، للاحتفال بعيد الاتحاد ال51 لدولة الإمارات العربية المتحدة تحييها الفنانة ديانا حداد ويشاركها فيها الفنان عيضة المنهالي، ليقدما باقة من أجمل أغنياتهما، ويخصص ريع الحفل لصالح مؤسسة القلب الكبير.

وقالت ديانا حداد: «أتشوّق لألتقي جمهور إمارة الشارقة لأول مرة على مدرّج خورفكان، الذي اعتلى خشبته نخبة من الفنانين الكبار، وسنلتقي بكل مودة وحب في الإمارة الباسمة؛ لنحتفي معاً بعيد الاتحاد ال51 لدولة الإمارات، من خلال أمسية غنائية تزخر بمعاني الاتحاد والولاء والوطنية».

وعبرت عن عشقها واعتزازها بالإمارات في موال «الإمارات» وأغنية «عشق الوطن»، وصدحت ب«حبي الإمارات»، وحققت الفنانة مؤخراً نسب متابعة عالية بآخر أعمالها «مغنجة» و«وحشني شخص» و«على هونك»، كما تبقى في الذاكرة الموسيقية العربية أعمال لديانا حداد مثل «ساكن» و«أهل العشق» و«أمانيه» و«شاطر» و«امشي ورا كذبهم» و«يا بشر».

أمّا عيضة المنهالي فقال: «نجتمع في عيد الاتحاد ال51 لدولة الإمارات، لنحتفي بدولة جعلت الإنسان أولويتها ودعمته في كافة المجالات لينمو ويزدهر، وفي عامها ال 51، سنحيي حفلاً يجمع جمهور الإمارات على مدرّج خورفكان، لنقدم خلاله باقة من الأغنيات التي لاقت إعجاب الجمهور».

ويحظى عيضة المنهالي بمتابعة جماهيرية كبيرة، فقد أحبّه متابعوه مطرباً وملحناً وشاعراً، وأطلق مؤخراً عملاً فنياً يحمل الطابع الإماراتي الأصيل بعنوان «خفة الدم»، كما اشتهر بعدد من الأغاني منها «تذكار أنا»، و«دهن عودي»، و«تدري انته»، وغيرها كثير.

إلى الأعلى