أخبار عاجلة
توبا بويوكستون.. هل تعيش علاقة حب مع إنجين أكيوريك؟

توبا بويوكستون.. هل تعيش علاقة حب مع إنجين أكيوريك؟

متابعة بتجــرد: بعد مرور أكثر من 7 سنواتٍ على انتهاء عرض مسلسل “العشق الأسود”، الذي جمع النجمة التركية توبا بويوكستون مع زميلها النجم إنجين أكيوريك، وقيل حينها إنهما عاشا قصة حبٍّ في حياتهما الواقعية كما في المسلسل، عادت الأخبار لتشير إلى أن النجمين يعيشان حالياً علاقةً عاطفية من جديد. 

وألمحت وسائل إعلامية تركية محلية، قبل أيام، إلى أن الحب عاد إلى السطح بين النجمين اللذين ذهبا في إجازةٍ معاً إلى العاصمة الفرنسية باريس، وأمضيا بعض الوقت فيها. 

وبدأت تلك الأخبار بالانتشار، بعدما نشرت صديقة مشتركة للثنائي، تقيم في العاصمة الفرنسية باريس، صورة لهما معاً، وأشارت من خلالها إلى أنهما موجودان في باريس، إلا أنه، وبعد لحظات، حذفت هذه الصديقة الصورة من حسابها. 

ورغم حذف تلك الصورة، فإن محبي النجمين تداولوها على نطاقٍ واسع، وذهب البعض للتأكيد على وجود علاقة بينهما، وأن وجودهما في مدينة الرومانسية أكبر دليل على أن علاقة عاطفية تربط النجمين. 

ويبدو أن كثرة تلك المزاعم دفعت النجمة التركية للتعليق على الأمر، إذ كتبت تدوينةً لها، شاركتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، قالت فيها: “لا توجد قصة حب تجمعني بإنجين.. لا تخلطوا بيننا وبين أليف وعمر”، وهما الشخصيتان اللتان قدمها النجمان في المسلسل، مشيرةً إلى أن قصة “عمر” و”أليف” كانت جميلة لكنها مجرد مسلسل. وأضافت: “لا ينبغي أن تكون مصادفة أن العديد من الناس في أجزاء كثيرة من العالم لايزالون تحت تأثير هذا الحب بين أليف وعمر”. 

وتابعت نجمة “ذات أخرى”، بالقول: “إذا كان الجميع محبوبين، حزانى، فتحدثوا وناقشوا بما فيه الكفاية، لكن يمكننا أن نهدأ الآن، وألا نصدق القيل والقال”، موضحةً أنها أرادت توضيح كل ذلك، وعدم الانتظار لأيام. 

وفي حين علقت النجمة التركية على الأمر، التزم إنجين الصمت، وآثر عدم الرد على تلك الأنباء. 

يُذكر أن النجمين التركيين نجحا في مسلسل “العشق الأسود”، الذي تم إنتاجه عام 2014، إذ امتدت حلقاته لموسمين متتاليين، وحقق نسب مشاهدةٍ عالية في الوطن العربي، وتضمن حينها العديد من المشاهد الرومانسية التي كشفت عن انسجامهما.

إلى الأعلى