رد جريء من ابنة أصالة على منتقدي تغيّر شكل والدتها

رد جريء من ابنة أصالة على منتقدي تغيّر شكل والدتها

متابعة بتجـــرد: عبّرت شام الذهبي خلال استضافتها في برنامج “ET بالعربي” عن سعادتها بمن يقول بأن والدتها النجمة أصالة نصري باتت أصغر منها بسبب عمليات التجميل.

وقالت شام: “أكيد أصغر مني، وهي دائماً روحها طفولية، وأنا دائماً أستمد منها الطاقة، وهي بتمشي عكس الدنيا، هي دايماً بتصغر وبتحلى وبتقوى الله يحفظها”.

وفي اللقاء نفسه، ظهر ابن أصالة، خالد الذهبي باللباس الخليجي وهو يغنّي “يا مجنون” لوالدته، مؤكداً أنها قد تغضب لأنه يغنّي، ومشيراً إلى أنه لا يتمتع بصوت جميل ويفضل التمثيل.

وكانت النجمة السورية قد أحدثت ضجة كبيرة بعد ظهورها بشكل مختلف عقب خضوعها لبعض التعديلات الجمالية في وجهها، وهو ما جعلها تتصدر “التريند”، وحرص الكثير من محبيها على سؤالها عن طبيعة الجراحات التجميلية التي خضعت لها… وهو ما دفعها للردّ من خلال منشور كتبت فيه: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّني ألا وهو دخيلك شو عاملة؟ ومابعرف ليش متوقعين ما قول؟

فابتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن دخيلكم ماتسألوني، شو ماكنت عاجبتكم قبل العمليات اللي عملتها؟ كأنه هالشّي بيجرح ولا أنا أوڤر؟”.

إلى الأعلى