أخبار عاجلة
في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

متابعة بتجــرد: يحتفل جمهور النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الأوّل من شهر كانون الأوّل/ديسمبر من كل عام بـ”يوم نوال الزغبي” كما يسمّونه. ويحتفل جمهور نوال بهذه المناسبة منذ سنوات طويلة وقبل حتى وجود مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلق جمهور النجمة الذهبية حول العالم هاشتاغ “#HappyNawalDay”، وتفاعل عدد كبير منهم معه، ونشروا مقتطفات من أشهر أعمالها الفنية وصورًا ومقاطع فيديو من حفلاتها، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة لها والتي تزداد مع مرور الأيام والسنوات.

وتمكن الهاشتاغ من أن يتصدّر المراتب الأولى في الترند على موقع “تويتر” بعدد من البلدان العربية ومنها لبنان ومصر والسعودية والمغرب، خاصةً  أن جمهور نوال يخصص سنويًا هذا اليوم للاحتفال بها والتعبير عن مدى حبهم لها، ودعمها في كل أعمالها.

نوال الزغبي من جانبها وجهت رسالة إلى محبيها في هذه المناسبة فنشرت صورة جديدة لها من أميركا حيث تتواجد هذه الفترة لإحياء سلسلة من الحفلات، وعلّقت قائلةً: “شو حلو نجتمع سوا ونحتفل كل سنة ١ ديسمبر ونكون قلب واحد شكرا على المحبة الكبيرة والصادقة”.

يذكر أن نوال الزغبي انتهت مؤخرًا من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة باللهجة المصرية مع المخرج دان حداد في لبنان ومن إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وتحمل الأغنية الجديدة كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، تتوقع نوال أن تكون الأغنية “هيت” جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “حفلة” في موسم الصيف الماضي.

على صعيد آخر، تواصل نوال الزغبي حصد الأصداء الإيجابية عن أغنيتها الجديدة “حفلة”، وذلك بعد تحقيقها أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى