أخبار عاجلة
إليكم قائمة طعام الأمير ويليام اليومية

إليكم قائمة طعام الأمير ويليام اليومية

متابعة بتجــرد: أجرى الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز، رحلة إلى مقاطعة كورنوال البريطانية التي أصبح دوقاً لها، بعدما أصبح والده الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا.

وكشف الأمير ويليام خلال رحلته عن نظامه الغذائي، أثناء حواره مع أخصائية التغذية مونيك هايلاند في زيارة لحديقة نيوكواي للأوركيد المجتمعية، مؤكداً أنه اعتاد على تناول وجبة الإفطار الصحية والتي تتكون من بيضتين وخبز محمص كامل مع الزبدة، وتناول شطيرة بسيطة في الغداء، ووجبة كاملة من السمك والمشروم في العشاء.

وأشار أمير ويلز، عن عدم شربه للقهوة إطلاقاً، بينما يفضل تناول 3 أكواب من الشاي يومياً، حيث البقاء مع أطفاله الثلاثة، يحتاج إلى المزيد من الشاي لإبقائه نشيطاً ومستيقظاً.

ولفت ويليام إلى أنه يتناول كوب من عصير التفاح بين الحين والآخر، كما أنه يفضل الوجبات الغذائية الخفيفة في وسط النهار مثل الموز أو كعك الشوكولاتة، مؤكداً أنه يحاول خفض نسبة السكريات التي يتناولها يومياً.

وكشف الأمير ويليام أيضاً عن أنه يستمتع من حين لآخر بتناول عصير التفاح وكوب من الشاي مع الحليب والسكر، ووجبات خفيفة مثل الموز والبسكويت وكعك الشوكولاتة، واعترف أيضاً بأنه يحاول خفض نسبة السكريات التي يتناولها.

الجدير بالذكر أن الأمير ويليام، زار مقاطعة كورنوال وحديقة Newquay Orchard والتقى بالعاملين والمشرفين في الحديقة، كما قام بجولة تفقدية في المقاطعة ومشاهدة ورش العمل، وكذلك شارك في مهارات الزراعة مثل البستنة.

إلى الأعلى