أخبار عاجلة
نجاح كبير لـ ميريام فارس بالرياض.. رقم قياسي جديد في “ميدل بيست”

نجاح كبير لـ ميريام فارس بالرياض.. رقم قياسي جديد في “ميدل بيست”

متابعة بتجــرد: أحيت، أمس الخميس 1 ديسمبر، ملكة المسرح ميريام فارس أمسية فنّية ضمن حفلات “ميدل بيست” في فعاليات “موسم الرياض” والذي يعتبر من أضخم الحفلات الموسيقية في الشرق الأوسط.

ميريام فارس كالعادة نوّعت في الباقة الفنّية التي اختارها، وأفلحت في إرضاء الأذواق الحاضرة، حيث حرص الجمهور على ترداد الأغنيات معها.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حققت ميريام فارس نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “#ميريام_فارس_في_السعوديه” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل نفذت تذاكره بالكامل بعد ساعات قليلة من طرحها في الأسواق، وقبل أيام من موعده المحدّد، فقام عدد كبير من محبّي ميريام بتداول فيديوهات لهت من الأغاني التي قدمتها على المسرح.

على صعيد آخر، تواصل ميريام فارس حصد نجاح أغنية Tukoh Taka، وهي الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر) 2022، التي شاركت ميريام في تقديمها مع النجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما.

ويتصدّر فيديو كليب Tukoh Taka منذ طرحه المرتبة الأولى في قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة في الـWorldwide Music Trends على موقع “يوتيوب” محققًا أكثر من 48 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط.

إلى الأعلى