أخبار عاجلة
برسالة رومانسية.. نيك جوناس يحتفل بعيد زواجه من بريانكا شوبرا

برسالة رومانسية.. نيك جوناس يحتفل بعيد زواجه من بريانكا شوبرا

متابعة بتجــرد: بعد مرور 4 سنوات على زواجهما، لا تزال شعلة الحب متقدة بين الممثلة الهندية بريانكا شوبرا والمغني الأميركي نيك جوناس، إذ عبّر الأخير عن ذلك خلال احتفاله بعيد زواجهما.

ففي رسالةٍ لطيفة كتبها النجم الأميركي، ووجهها لزوجته عبر حسابه الرسمي في إنستغرام احتفالاً بتلك الذكرى السعيدة، قال جوناس: “لقد مرت 4 سنوات تمامًا..ذكرى سعيدة حبي”.

وأرفق جوناس تلك الرسالة الخاصة بصورتين من حفل زفافهما الأسطوري الذي أقيم عام 2018، ظهر في الأولى  وهو يقبل يد عروسته بينما ترتدي فستان زفافها الأبيض، في حين ظهرا  في الثانية وهما يرتديان الزي الهندي التقليدي ويضعان رأسيهما جنباً إلى جنب.

من جانبها، نشرت بريانكا صورةً لهما وهما يرقصان في حفل ما قبل الزفاف، وأرفقتها بتعليقٍ رومانسي  قالت فيه: “اعثري لنفسك على رجلٍ يذكرك كل يوم بأنك محبوبة.. عيد زواج سعيد حبيبي”.

وحملت السنة الماضية الكثير من السعادة للزوجين، إذ رحب الثنائي بابنتهما مالتي ماري شوبرا جوناس، في يناير الماضي، وأشار نيك وبريانكا إلى أن حياتهما معًا تغيرت للأفضل منذ أن أصبحا والدين.

وفي ديسمبر الماضي تحدثت النجمة الهندية، عما يجعل زواجها من جوناس ناجحاً، مشيرة إلى أن الصدق والحاجة إلى بعضهما البعض هو السر وراء ذلك.

وأضافت: “أعتقد أن التواصل، والتسلية مع بعضنا البعض، هما أهم مفتاحين، بمعنى أن تكون قادرًا على  الاستمتاع مع شريكك وقضاء وقت ممتع مع بعضكما”. كما تحدثت عن أسلوب تواصلهما، لا سيما عندما يفصلهما العمل، حيث قالت شوبرا عن جوناس: “نتحدث طوال الوقت”،  مشيرةً إلى أنهما يعطيان الأولوية لبعضهما البعض في كل ما يقومان به، وأن كليهما لا يتدخلان في الحياة المهنية للآخر، ويتركان مساحةً بينهما في بعض المواضيع، لافتةً إلى أن زوجها رائع في القيام بذلك.

يُذكر أن النجمة الهندية تشارك في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر، إذ أطلت على السجادة الحمراء  إلى جانب نيللي كريم وحسين فهمي وهالة صدقي.

إلى الأعلى