أراس بولوت أينملي يزور أخصائي نفسي بسبب “أتاتورك”

أراس بولوت أينملي يزور أخصائي نفسي بسبب “أتاتورك”

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجم التركي أراس بولوت أنيملي مستعدٌ لفعل أي شيء من أجل  أداء شخصية “مصطفى كمال أتاتورك”، أول رئيس للجمهورية التركية، على أكمل وجه، في مسلسله المقبل “أتاتورك”.

وفي التفاصيل، فإن النجم التركي خضع لتغييرات كثيرة، إذ صبغ شعره وشاربه، وأخذ دروساً في اللغة الإنجليزية، وتعلم ركوب الخيل، والوقوف بثبات وتعلم رقصة الفالس.

ولكن أبرز ما اضطر النجم التركي لفعله هو زيارة الأخصائي النفسي للحصول على دعم نفسي حتى يتمكن من فهم تصرفات الشخصية التي يلعبها ويقدمها، ويقوم بأدائها بالشكل المطلوب، ويكون قادراً على تجسيدها وإقناع الجمهور بها.

وفي وقتٍ سابقٍ، أفرجت منصة ديزني بلس عن الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل المرتقب. ومن المتوقع أن يعرض العمل في عام 2023 بالتزامن مع الذكرى المئوية لتأسيس الجمهورية التركية.

ولقي الإعلان الترويجي للمسلسل العديد من الانتقادات، وكان أبرزها انتقاد الجمهور للشكل الذي ظهر فيه نجم العمل أراس، مشيرين إلى عدم وجود أي شبهٍ في الملامح بين النجم التركي وبين الشخصية التي يلعبها، مستندين بذلك إلى مقارنة اجروها بين مجموعةً من الصور للممثل التركي  تم أخذها من الإعلان، وصور  مصطفى كمال أتاتورك.

وبيّن الكثيرون مدى قلة الشبه بين الاثنين في الشكل، حيث رمى بعضهم اللوم على فريق المكياج الذي لم  يتمكن من إعطاء مظهر أتاتورك لأراس.

ورغم هذه الإنتقادات، تمكن الإعلان من الوصول إلى 2.7 مليون مشاهدة  عبر إنستغرام في غضون يومين.

يُذكر أن هذا العمل مكون من 6 حلقات في موسمه الأول، وكان من المفترض عرضه على هيئة فيلم، ليتم بعدها تغيير الخطة وتحويله إلى مسلسل من جزئين.

إلى الأعلى