أخبار عاجلة
“فرحة شعب ووطن”.. حسين الجسمي يحتفل مع جمهوره باليوم الوطني الإماراتي الـ51

“فرحة شعب ووطن”.. حسين الجسمي يحتفل مع جمهوره باليوم الوطني الإماراتي الـ51

متابعة بتجــرد: نشر النجم الإماراتي حسين الجسمي مشاعر الفرح والعزة والوطنية خلال الأمسية الاحتفالية بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ51، في مدينة أبوظبي، وقدّم لجمهوره مجموعة من الأغنيات الوطنية والعاطفية.

وتوجّه حسين الجسمي إلى جمهور الحفل بكلمات قلبية في ذكرى تأسيس وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “مساء الخير يا وطن .. مساء الخير على أهل هذا الوطن وكل من على هذه الارض الطيبة”.

وأضاف: “أحييكم من دار زايد .. ونبارك للجميع بهذا اليوم اللي أعلن فيه الاتحاد الغالي لإماراتنا داعياً الله عز وجل أن يديم علينا نعَمه، وأن يحفظ دولتنا وقادتنا الكرام، ويوفقنا لما هو خير في مسيرة بناء الوطن وتقدمه.. وكل عام وانتم بخير”، شاكراً دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على جهودهم الكبيرة من أجل إخراج الحفل بالشكل الذي يليق بالمناسبة الغالية على قلوب الجميع.

قدّم حسين الجسمي بعزفه المنفرد على آلة البيانو، النشيد الوطني الإماراتي، داعياً جميع الحضور مشاركته، حيث وقف الجمهور احتراماً وتقديراً مردداً معه كلمات النشيد المعبرة، وسط مشاعر كبيرة في حب الوطن.

ووسط هتاف كبير من جمهور أبوظبي في “الحصن”، قدم أغنية “حي بالشهامة” من الروائع الشعرية للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتنقل برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو د. سعيد كمال بين مجموعة من أغنياته، فأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع مصوّرة للأغنيات التي قدّمها تناقلها للمتابعون بحماس وحب كبيرين.

حسين الجسمي نشر صورًا من الحفل عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” وعلّق قائلًا: “في ⁧‫دار زايد‬⁩ درة العواصم ⁧‫ابوظبي‬⁩ احتفلنا بفرحة شعب ووطن، ‏أمسية جمعت كل مشاعر المحبة والفخر ..كل عام والإمارات الحبيبة بخير”.

وكان حسين الجسمي قد التقى في كواليس المسرح مع أهل الصحافة والإعلام، وتحدث عن مشاعره الكبيرة وذكرياته مع هذه المناسبة الوطنية التي تعنى له الكثير، متمنياً لوطنه الإمارات وحكامها وشعبها دوام الخير والتقدم والسعادة. 

إلى الأعلى