أخبار عاجلة
ترويجاً لفيلمهما على نتفليكس.. ميغان تبكي وهاري يتحدث عن الأبواب المغلقة

ترويجاً لفيلمهما على نتفليكس.. ميغان تبكي وهاري يتحدث عن الأبواب المغلقة

متابعة بتجــرد: بعد طول انتظار للسلسلة الوثائقية التي سيكشف فيها  دوق ودوقة ساسكس الكثير من الأمور عن حياتهما الخاصة والجانب الآخر لما عاشه الزوجان خلف  أبواب مؤسسة الحكم البريطاني، وخفايا الأمور التي أجبرتهما على التنحي، طرحت منصة نتفليكس الإعلان الدعائي لتلك السلسلة المكونة من 6 حلقات.

المقطع الدعائي الذي يُسمع فيه هاري وهو يقول: “لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة”، عرض الكثير من الصور التي تم التقاطها طوال علاقتهما،  بما في ذلك صور ماركل وهي تبدو كئيبة في المناسبات الملكية وصورها وهي تبكي بحرقة، ولقطات قصيرة للحياة الجديدة التي يعيشها الثنائي في كاليفورنيا، بعدما تخليا عن منصبيهما كعضوين فاعلين في العائلة الملكية البريطانية.

كما يُسمع في المقطع الترويجي، صوت ميغان وهي تقول بطريقة درامية رداً على سؤال يطرحه المنتج حول السبب الذي يقف وراء رغبتهما  في عمل هذا الفيلم الوثائقي: “عندما  تكون المخاطر عالية  أليس من المنطقي سماع قصتنا منا؟”، في إشارةٍ منها إلى أنهما ينويان الحديث عن ما مرّا به من زاويتهما ووجهة نظرهما وكشف ما لم يُكشف سابقاً أمام الإعلام.

وبحسب المقطع الدعائي، فإننا على ما يبدو أمام سلسلة وثائقية ستُلقي نظرةً غير عادية على أكثر قصة زواج تمّ تداولها في التاريخ واهتم بها  الكثيرون، إذ أن مخرجة هذه السلسلة هي ليز غاربوس، الحائزة على استحسان النقّاد والمرشحة مرتين لجائزة الأوسكار والفائزة بجائزة إيمي.

وسيبدأ عرض هذه السلسلة عبر نتفليكس في 8 ديسمبر الحالي، ومن المتوقع أن تكون مدة كل حلقةٍ من الحلقات الـ 6 ساعةً كاملة.

وفي وقتٍ سابق، كانت ماركل أوضحت أن المسلسل سيركز على علاقتها بالأمير هاري، واصفة إياه بأنه “قطعة من حياتي لم أتمكن من مشاركتها، والتي لم يتمكن  الناس من رؤيتها … قصة حبنا”. وكان المسلسل في قلب الكثير من التكهنات الإعلامية منذ أن وقّع الزوجان الشهيران صفقة بملايين الدولارات مع نتفليكس.

وقالت نتفليكس في بيان صحفي لها إن سلسلة “هاري و ميغان” تتعمق بإسهاب في مواضيع أبعد من قصة حب الثنائي، إذ ترسم صورة عن عالمنا وطريقة تعاملنا مع بعضنا البعض.

إلى الأعلى