أخبار عاجلة
ياسمين رئيس برسالة غامضة جديدة.. “لا شيء حقيقي”

ياسمين رئيس برسالة غامضة جديدة.. “لا شيء حقيقي”

متابعة بتجــرد: مازالت الفنانة ياسمين رئيس، تثير الجدل بنشر رسائل غامضة عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، صورة لها من داخل سيارتها، وعلقت قائلة: “لا شيء حقيقي”.

وهو ما دفع عدداً كبيراً من جمهورها للتعليق عليها والسؤال عن مغزى تلك الرسائل الكثيرة التي نشرتها خلال الفترة الماضية ولا يوجد لها تفسير

وكانت ياسمين قد نشرت عبر حسابها الخاص على “تويتر” تغريدة وجّهت من خلالها أيضاً رسالة غامضة إلى شخص ما من دون أن تفصح عنه، الأمر الذي صدم جمهورها وجعلهم في حيرة.

وكتبت في تغريدتها: “بطّلت احترمك وكمان قرفانة منك”، وهو ما دعا الجمهور للتساؤل عن الشخص الذي قصدته ياسمين برسالتها.

يذكر أن ياسمين رئيس تعاقدت أخيراً على المشاركة في بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة” وتجسد خلاله شخصية “شهر زاد”، وواجه المسلسل عدة أزمات بدءاً من اعتذار بطل العمل ياسر جلال لانشغاله بأعمال أخرى، ونتهاء بتأجيل عرضه إلى رمضان 2024، بعد أن كان مقرراً أن يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته: عمرو عبدالجليل، نور اللبنانية، مايان السيد، وشيري عادل، وهو تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خير.

وتخوض ياسمين دراما رمضان بمسلسل “بابا المجال”، مع النجوم: مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولي، محمد رضوان، أحمد كشك، سماء إبراهيم، عارفة عبد الرسول ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي. والعمل من تأليف تامر نادي، وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار تشويقي غامض حول حادث حيث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.

إلى الأعلى