أخبار عاجلة
أحمد الفيشاوي يتحدى ناهد فريد شوقي بـ”رهبة”

أحمد الفيشاوي يتحدى ناهد فريد شوقي بـ”رهبة”

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان أحمد الفيشاوي، خلال الأيام الماضية بالانتهاء من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “رهبة”، وتستعد الشركة المنتجة لتحديد موعد طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وكانت المنتجة ناهد فريد شوقي، قد طالبت الجهة المنتجة للعمل، بحصولها على أجر الفيشاوي، في الفيلم تنفيذاً لأحد الأحكام القضائية، حيث أخل ببنود التعاقد مع شركتها الإنتاجية، ولم يستكمل تصوير فيلمه “اللعبة أمريكاني”.

وكشف الخبير القانوني حسين هلال، محامي المنتجة ناهد فريد شوقي، عن تفاصيل وتطورات النزاع القضائي بينها وبين الفيشاوي، وعما إذا كانت قد حصلت على أجره بالفيلم أم لا، حيث قال في تصريحات صحفية: “كما سبق تم الحجز على أجر الفيشاوى تحت يد منتج فيلم رهبة (شركة الجذور للإنتاج الفني والتوزيع) وتمت إقامه دعوى ضد الشركة المنتجة لإلزامها بسداد المبلغ المحجوز عليه والتعويض”.

وأوضح أن يتم تحديد اليوم السبت، موعداً لعقد جلسة خاصة بالدعوى المقامة ضد شركة الإنتاج لعدم التزامها بتنفيذ الحكم القضائي.
وكانت المنتجة قد حصلت على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة”، وتم إعلام الجهة المنتجة للفيلم، نفاذاً للحكم، وإلزامه بدفع مبلغ مليون و170 ألف جنيه لعدم التزامه بالتعاقد معها والامتناع عن تصوير فيلم “اللعبة أمريكاني”.

إلى الأعلى