أخبار عاجلة
على مدرج خورفكان.. ديانا حداد تحتفل مع الجمهور بعيد الإتحاد الإماراتي

على مدرج خورفكان.. ديانا حداد تحتفل مع الجمهور بعيد الإتحاد الإماراتي

متابعة بتجــرد: تألقت النجمة ديانا حداد، السبت، في أمسية فنية بمدرّج خورفكان جمعتها مع الفنان عيضة المنهالي، ضمن برنامج لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات عيد الاتحاد الـ51.

ودعماً للجهود الإنسانية، خصص ريع الأمسية لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وجاء انطلاق الأمسية مع النجمة ديانا حداد، التي صدحت بأغانٍ ترسخ روح الانتماء والولاء لدولة الإمارات، وقد تفاعل الجمهور معها، عندما غنت “الصقور المخلصين”، واشتد الحماس مع روعة الكلمة وإبداع اللحن في باقة من أجمل الأعمال الوطنية لعيضة المنهالي.

وعبّرت ديانا عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني في “عروس الساحل الشرقي” ومع جمهور المدرّج ضمن فعاليات “هلا خورفكان”، كما تزين المدرّج بألوان العلم الإماراتي ما أضفى جمالاً وسحراً على أجواء الأمسية.

وأخذت ديانا حداد بصوتها الجبلي الحضور إلى فترة التسعينات وأوائل الألفية بتوليفة غنائية مميزة، اختارت فيها أغنية “ساكن” و”ماس ولولي” و”لو يسألوني”، وأطربت الحضور بغناء “بسك تيجي حارتنا” للفنانة القديرة سميرة توفيق، كما أبهرت الجمهور بغناء آخر مجموعة من أعمالها وبلهجات متنوعة، والتي يتضمنها ألبومها الجديد “ديانا حداد 2022″، ومنها أغنية “وحشني شخص”.

إلى الأعلى