أخبار عاجلة
حلمي بكر: إحساس شيرين فظيع، آمال ماهر مطربة المستقبل، إليسا صوتها رائع، لطيفة فنها هابط وعملي مع نانسي قريب

حلمي بكر: إحساس شيرين فظيع، آمال ماهر مطربة المستقبل، إليسا صوتها رائع، لطيفة فنها هابط وعملي مع نانسي قريب

إستضاف الإعلامي المتميز نيشان ديرهاروتيونيان في حلقة جديدة من أنا والعسل الموسيقار والفنان الكبير حلمي بكر في حلقة قويّة تم تناول فيها عدّة مواضيع فنية، إجتماعية، سياسية ودينية، فجال من خلالها نيشان بذكاء على تاريخ العمالقة وصولاً إلى نجوم اليوم من وجهة نظر ضيفه الموسيقار.
بدأ الموسيقار حلمي بكر الحلقة حديث بالقول أن هناك من يتابعه اليوم إمّا خوفاً من أن يذكره أو طمعاً للتعلم منه، و تحدّث حلمي بكر عن طيبة قلبه وأيضاً الحاجز الذي يستطيع من خلاله ترويضها. وذكر أن من زيجاته التسع هناك إثنتين هو على خلاف معهن، وهناك واحدة تتطلّق منها لأنه تزوجها على أساس أنها متعمقة بالدين وعندما أتتها الفرصة للتمثيل والدخول الفن أرادت خوض التجربة فإنفصلا.

ذكر أنه أوّل مرّة تزوّج كان عمره ثلاثة وعشرين وآخر مرّة هي الآن بعمر الأربعة وسبعون من فتاة عمرها خمسة وعشرين و هي شيماء التي تم الإتصال بها وأكدّت أنها تعيش حياة سعيدة معه، وذكرت أنها تحب جنّات، نانسي عجرم، وأصالة من فنانين اليوم.

ثم تحتدث بعدها الموسيقار عن الأعمال الفنية الكثيرة التي هي بحوذته، وعن عدد المسرحيات الهائل ومنها الموسيقية. كما وصرّح أنه كان يزعل لسنوات من العديد من الفنانين، وعن خلافه مع وردة ذكر أنه عرض تعاون معها ورفضت وحدثت مشكلة بينهما.

أما عن فايزة أحمد، فقد إعتبر أن صوتها مميز وفريد من نوعه على الساحة، إلى أن قالت إن لم تكن ذئباً أكلتك الذئاب، وبدأت تفتعل المشاكل في الفن وتهاجم الآخرين. عن نجاة الصغيرة قال أنها عبقرية، ولكن كان لديها قلق في الفن وأحبّها بلحن عبد الوهاب أكثر من لحنه. كما ولم ينكر أنه ممكن أن يكون إستنسخ أحد الألحان منه لكن على كل ملحّن أن يخلق شخصية خاصة به، وذكر أنه تلقّى الكثير من المديح والتعليقات من عبد الوهاب.

 helmi3

ووجّه رسالة لكل الشباب الذين يتعاطون المخدرّات وأكدّ أن كل هذه الممارسات الممنوعة تدخل من الخارج ومن بلاد أخرى. من الوسط الفنّي قال أنه يعرف سبعين في المئة يتعاطون المخدرّات، ورفض التعامل مع بعض الفنانين المعروفين لهذا السبب. وأكدّ أنه لا يستغلّ إسم أي فنانة لترويج أيّ أغنية معينة. كما وذكر أنه من لا يعرف عبد الحليم عن قرب. وذكر أنه لا تجوز المقارنة بين وردة وميادة الحناوي لأن وردة ستفوز. عن شيرين عبد الوهاب قال أن لديها إحساس فظيع لكن عليها الخروج من الجملة التقليدية، وإعتبر آمال ماهر مطربة المستقبل رغم أنف الجميع. أما سميرة سعيد فدعاها لتكون صوت وصورة معاً، ليس فقط صورة.

عن لطيفة أكدّ ان فنها هابط وأحد الملحنين قال له: “رجليها جميلة” وإعتبر أن عليها أن تنجح لأنه هناك أساليب للنجاح وليس هناك أي خلاف معها.

وأكد أنه لطالما كان يدافع عن الغناء ويرفض أن يقول أنه حرام لأن الموسيقى كانت موجودة منذ العصر الجاهلي مروراً بعصر الرسول. عن أصالة أكدّ أنه تصالح معها لكنه نوّه على عصبيتها وأكد ان زعله  منها سببه ما قالته.

 helmi1

يقول لحسني مبارك أنه أخطأ ولم يرتكب جرم، و على اولاد  مصر صناعة مستقبلها الفني فالله وهب مصر ثورة يونيو وليس لأحد دخل فيها. كما وذكر أن الوضع الفني قبل الإخوان كان سيئ, لكن زاد سوءً بعد دخولهم. وذكر أنه خائف على وضع مصر ما بعد الإخوان، ولو أكملوا في الحكم علّق قائلاً: “كانت وقعتنا سودة”

وتم الإتصال بالدكتور مصطفى الفقي مستشار حسني مبارك السابق، وأكدّ أنه لا يصل من هو كفوء ويستحق الوصول الى السلطة، كما وأكد أنه قام بكتابة بعض خطابات حسني مبارك، وصرّح أن سوزان مبارك سيدة مثقفة و‫جمال مبارك تعلّم جيداً ولكنه يفتقد الكاريزما ويصلح كوزير وليس وريث للحكم. كما وأكّد أنه يتلقّى الكثير من الاتصالات من الجميع ويسعى دائماً لتقديم النصيحة بكل موضوعية. كما وذكر أنّه يحب أن يتعامل مع كل صوت جميل وواعد كأمال ماهر وشيرين وغيرهم. وصرّح أن عمله مع نانسي قد قرب، وأشاد بإليسا بأنها مطربة ذو صوت رائع لكنه إعتبر أنها تفقد الكثير على المسرح.

 يذكر أن يوم غد لن تعرض حلقة “أنا والعسل” لما سيشهده الشارع المصري من فعاليات عقب دعوة فريق ‫السيسي .

Loading...
إلى الأعلى