أخبار عاجلة
اليوم.. بدء عروض “سيدتي الجميلة” لـ أحمد السقا

اليوم.. بدء عروض “سيدتي الجميلة” لـ أحمد السقا

متابعة بتجــرد: تستقبل خشبة مسرح بكر الشدي، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، اليوم، عروض المسرحية المصرية “سيدتي الجميلة”، والمستمرة حتى العاشر من ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات الموسم.

وتدور أحداث العمل المسرحي في ثلاثة فصول حول رجل يُدعى “كمال” متخصص في الإتيكيت يُطارد من قبل شخص ذي نفوذ، ويلعب بطولة المسرحية المصرية كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن. والمسرحية من تأليف الراحل بهجت قمر، وتم طرح تذاكر دخولها عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع موسم الرياض بـ5 فئات، تبدأ 150 ريالًا، وحتى 500 ريال.

وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة” العودة الأولى للسقا بعد مرور 19 عاماً تقريباً على تقديم آخرة مسرحياته “كده أوكيه” سنة 2003، التي شاركت في بطولتها مجموعة من النجوم، منهم: منى زكي، هاني رمزي، شريف منير، وياسمين عبدالعزيز.

ومسرحية “سيدتي الجميلة”، إحدى أشهر مسرحيات الثنائي الراحل فؤاد المهندس وشويكار، وقام بعمل المعالجة الخاصة بها المؤلف الراحل بهجت قمر، وعرضت لأول مرة سنة 1969، وشاركت بها نخبة من النجوم.

إلى جانب آخر، كان أعلن أحمد السقا عن خوضه موسم رمضان 2023 بمسلسل “الجبل”، ويشاركه بطولته النجم عمرو يوسف، كما ينتظر عرض فيلم “السرب” قريباً، بعد دخوله مراحل ما بعد الإنتاج، ومن المرتقب عرضه في موسم إجازة نصف السنة. 

وفيلم “السرب” يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة، ومقرر عرضه في صالات السينما قريباً، ويشارك في بطولته: نيللي كريم، شريف منير، محمود عبدالمغني، ودياب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم، وآخرون، والفيلم من تأليف عمرو عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى الأعلى