أخبار عاجلة
جوليا روبرتس تدعم جورج كلوني على طريقتها.. ارتدت فستاناً عليه صوره

جوليا روبرتس تدعم جورج كلوني على طريقتها.. ارتدت فستاناً عليه صوره

متابعة بتجــرد: أطلّت النجمة العالميّة جوليا روبرتس مساء السبت على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً زيّنته بصور لصديقها الممثل العالمي جورج كلوني وذلك في حفل تكريم أقامه مركز كينيدي.

ولعلّ روبرتس اختارت دعم صديقها بأكثر الطرق ابتكاراً، إذ ارتدت فستاناً طويلاً أسود اللون طبعت عليه مجموعة صور لجورج من مراحل مختلفة في حياته موضوعة داخل أطر ذهبيّة، حتّى أنّها تضمنت صورة له من دوره في  مسلسل ER حيث ظهر مرتدياً ثوباً جراحياً أو الـ scrubs.

وكانت النجمة التي تجمعها علاقة صداقة طويلة بالممثل قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ جورج أفضل مزيج بين الرجل النبيل والعاشق، مؤكدة أنّه لطالما كان حاضراً بعمق وشديد الانتباه للعالم من حوله.

وحضر كلوني الحفل مع زوجته أمل علم الدين التي أطلت بفستان برّاق باللون الفضي فيما أبقى جورج على إطلالة كلاسيكيّة مرتدياً بدلة سوداء مع ربطة عنق سوداء على شكل فراشة.

وجرى خلال حفل توزيع جوائز مركز كينيدي لهذا العام تكريم جورج كلوني، إلى جانب عدد من المشاهير الآخرين، من بينهم فرقة الروك الايرلندية U2 والمغنية غلاديس نايت وإيمي غرانت وتانيا ليون.

ويكّرم هذا الحفل العاملين في الفنون المسرحية على مساهماتهم وتأثيرهم في الثقافة الأميركية، وتعتبر جوائز المركز من أرقى الجوائز الثقافية في واشنطن.

إلى الأعلى