أخبار عاجلة
“رحلة صعود” تامر حسني.. من طفولة حالمة إلى شهرة واسعة

“رحلة صعود” تامر حسني.. من طفولة حالمة إلى شهرة واسعة

متابعة بتجــرد: “طالب من كل متابعيني يشوفوا الڤيديو ده لانه مليان بالطاقه الايجابيه”، بهذه الكلمات دعا النجم المصري تامر حسني الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي لمشاهدة مقطع فيديو مجتزأ من وثائقي “رحلة صعود” الذي كانت قد أنتجته مجموعة “ام بي سي” في ديسمبر 2013 وعرضت من خلاله أهم المحطات الفنية في مسيرة “نجم الجيل”.

فيديو “رحلة صعود” الذي أعاد تامر حسني نشره على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، هو عبارة عن شريط حقيقي يعود إلى سنة 1991 يٌظهر حسني الولد. وبلعبة مونتاج ذكية ومضمون مؤثر يتبادل الطرفان الحديث حول المستقبل.

في الفيديو يكشف تامر حسني عن سعيه في الماضي، وتحديدًا خلال مرحلة الطفولة إلى أن يصبح لاعب كرة قدم محترف ويفشل في ذلك، قبل أن يسلك بعدها طريق الغناء والتمثيل ويحقق النجاح في المجالين.

كما يعرض الفيديو أيضًا تقريرًا عن نجاحات تامر حسني، يتضمن مشاهد من نشاطاته وسفراته ومبادراته، حتى وصوله إلى تحقيق شهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي إلى العالمية.

وجاء فيديو “رحلة صعود” بمثابة دعوة من تامر حسني لجمهوره، إلى التمسّك بأحلامهم والسعي دائمًا إلى تحقيقها بجهد مستمر، معتمدًا على تجربته الشخصية وقصّة نجاحه، إذ علقّ قائلًا: “كتير منكم ممكن يكونوا احبطوا عشان فشلوا في شيء بس ميعرفوش ان اللي مستنيهم اهم واجمل بس يجتهدوا و يسعوا ربنا موجود ومش بيضيع تعب حد”.

وأضاف تامر: “ملحوظه هامه جداً الطفل اللي في الڤيديو هو انا برضو وانا عندي ١١ سنه كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي بس كان مشروع تخرج الاعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما ودمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي عملته من فتره بس اكيد مش الكل شافه يارب يعجبكوا وعلى فكره دي قصتي بجد”.

حقق مقطع الفيديو الذي نشره تامر حسني انتشارًا واسعًا بين المتابعين، فتركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة له وتقديرهم لرحلته في المجال الفني، والتي أصبحت مصدر إلهام للشباب في الوطن العربي.

ومن المعروف أن تامر حسني يسعى إلى مشاركة المتابعين الخبرات التي اكتسبها في حياته، من خلال رسائل ينشرها لجمهوره وتحتوي عادة على نصائح يوجهها إلى جيل الشباب، لمواجهة الإحباطات التي قد تعترضهم، كما يقوم بتشجيعهم على الاستمرار في العمل لتحقيق أحلامهم.

إلى الأعلى