أخبار عاجلة
أكثر فنان مؤثر في العالم.. تامر حسني يسترجع ذكرى دخوله موسوعة غينيس

أكثر فنان مؤثر في العالم.. تامر حسني يسترجع ذكرى دخوله موسوعة غينيس

متابعة بتجــرد: استرجع النجم المصري تامر حسني ذكرى حصوله على جائزة “غينيس وورلد ريكوردز” العالمية في 6 ديسمبر 2019، كأكثر فنان مؤثر في العالم.

ونشر تامر حسني فيديو ممنتج للقطات من احتفالية تكريمه بجائزة “غينيس وورلد ريكوردز” بمدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد حصوله على لقب أكثر فنان مؤثر بجمهوره في العالم.

وعلّق تامر على الفيديو برسالة توجه من خلالها لجمهوره قائلًا: “في مثل هذا اليوم بفضل الله اضفت لتاريخي الفني رقم قياسي اول في تاريخ الفن المصري و العربي و العالمي و دخلت موسوعة جينيس ريكورد ك اكثر فنان ملهم ومؤثر في جمهوره على مستوى العالم من خلال اكبر لائحة تأييد جماهيريه في العالم بشكر كل الجمهور الغالي الحبيب اللي راح مخصوص عشان يأييدني و يكتب سبب تأييده ليا بجد كان يوم من اسعد ايام حياتي و خصوصاً لما قريت الكلام المكتوب في حقي منكم ، ربنا يفرح قلوبكم و يوصلكوا كلكم لأبعد من احلامكم”.

جائزة “غينيس وورلد ريكوردز” لأفضل فنان مؤثر فى العالم هي جائزة إنجليزية الأصل تعتمد على القيمة الفنية، وهي عبارة عن “لوحة باسم الفنان”، يوقع عليها عدد كبير من الجمهور والمحبين الذين تأثروا به من مختلف أنحاء بلدان العالم، سواء من خلال أغانيه أو لقاءاته أو حديثه أو أفلامه خلال مسيرته الفنية، وسبق أن حصل عليها بطل فيلم “IRON MAN” روبرت دوني جونير.

يذكر أن تامر حسني كان قد حصل على العديد من الجوائز المؤثرة  ومنها: جائزة BIG APPEL كأشمل فنان في العالم، وجائزة أول فنان مصري يدخل مع بلده موسوعة “جينيس وورلد ريكوردز”  لأكبر حملة تبرع بالدم التي أقامها مع جمهوره، كما تم تخليد بصمته على لوحة خاصة في هوليوود.

إلى الأعلى