أخبار عاجلة
مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة استدعائها للتحقيق

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة استدعائها للتحقيق

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء عن استدعاء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للتحقيق، والاستماع إلى أقوالها في النيابة، بسبب البلاغات التي قدمتها منذ أسابيع ضد زوجها الحالي حسام حبيب.

وكشف نبيل إدوارد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تصريحات صحافية حقيقة ما تم تداوله، نافياً الأمر، ومؤكداً أنها مجرد شائعات، ولم يتم استدعاء شيرين للتحقيق، موضحاً أن الخبر غريب ولا أساس له من الصحة، ووصفه بأنه خبر كاذب وملفق. وأكد مدير أعمال شيرين عبدالوهاب أن الفنانة تركز في الوقت الحالي على أعمالها الفنية المقبلة، واختيار الأغاني التي دخلت مرحلة التنفيذ.

والبلاغات المقدمة من شيرين عبدالوهاب ضد زوجها تمت بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي والتهجم عليها داخل مسكنها الخاص بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، عقب خلاف وقع بينهما، الأمر الذي دفع شيرين للاتصال بشرطة النجدة لحمايتها هي وبناتها من حسام. ويفيد البلاغ باستنجاد الفنانة شيرين عبدالوهاب بالنجدة لحمايتها من حسام حبيب، وأخذ إجراء ضده بعدم التعرض لها هي وبناتها.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب كلفت المحامي الخاص بها، ياسر قنطوش، بالتنازل عن القضايا ضد حسام حبيب بشكل رسمي في البلاغين المقدمين، اللذين يخصان الاستيلاء على السيارة، وبعض وقائع استخدام العنف ضدها.

وأعلنت شيرين عبدالوهاب، مؤخراً، عن عودتها إلى زوجها الفنان حسام حبيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

إلى الأعلى