أخبار عاجلة
كريم فهمي ضرب شخصاً في الشارع.. والسبب؟

كريم فهمي ضرب شخصاً في الشارع.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري، كريم فهمي، عن سبب ضربه شخصاً من المارة في الشارع منذ ساعات قليلة، وكشف عن سبب غضبه الشديد الذي أدى لهذا الفعل.

وكشف كريم فهمي، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، عن موقف تعرض له أثناء سيره في منطقة المهندسين بسيارته ورؤيته لرجل يهين إحدى البائعات المتجولات بالشارع، وينهال عليها بالشتائم والسباب وقام بضربها.

وأضاف فهمي، أثناء روايته الموقف: “نزلت ضربت الراجل وهنت كرامته وشتمته أصعب الشتايم، وخليتها تضربه في الآخر”.

وتابع كريم فهمي، الذي عاد لتوه من أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، متسائلاً: “كده العمرة باظت؟”.

وكان كريم فهمي قد أدى مناسك العمرة أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر، ويعرض 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة، لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

يذكر أن كريم فهمي شارك في فيلم “أنا لحبيبي”، الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي، مع سوسن بدر، محمد الشرنوبي، وبيومي فؤاد، وضيف الشرف أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجوري.
 
  على جانب آخر، ينتظر كريم فهمي عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي ينتمي لدراما اجتماعية رومانسية، تناقش قضية تقترب في قصتها من الحقيقة، حيث تتحدث عن الزواج في سن صغيرة، وتبعات وأزمات يقع فيها بطل العمل مع زوجته وحماته، وتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من إخراج كريم العدل، وسيتم عرضه على منصة شاهد في 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريهام عبدالغفور ورشدي الشامي وعمر السعيد ورنا رئيس، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي، وتأليف أحمد عادل.

إلى الأعلى