أخبار عاجلة
طليقة أحمد الفيشاوي تتلقى ردًا حاسمًا من عمر كمال على ما قالته

طليقة أحمد الفيشاوي تتلقى ردًا حاسمًا من عمر كمال على ما قالته

متابعة بتجــرد: أجرت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي حواراً مفتوحاً مع متابعيها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” حيث أجابت على أسئلة البعض منهم، والتي كان بينها سؤال لمتابع: “خايف تتجوزي ومتبقيش من نصيبي؟” لتردّ عليه: “لا متخفش مش متجوزة ومش ناوية يعني اطمن”، حيث اعتبر الجمهور أن هذا الردّ هو نفي صريح لما تردد حول زواج الكامل من مطرب المهرجانات عمر كمال.

وفوجئ الجمهور بعد إجابات ندى الكامل بتصرف غريب من عمر كمال حيث ألغى متابعته لها على “إنستغرام”، في إشارة إلى غضبه من إجابتها، ما جعل الجمهور حائراً حول طبيعة العلاقة بينهما.

وكان الجدل قد أُثير حول علاقة طليقة الفيشاوي بمطرب المهرجانات عقب نشر الأخير فيديو ظهر فيه مع الكامل وهما يرتديان ملابس البيت العادية ثم حذفه بعدها بدقائق.

ويبدو أن الفيديو تم طرحه عبر الصفحة الرسمية لعمر كمال من طريق الخطأ، لذا حذفه سريعاً بعد مرور أقل من دقيقتين، بعد أن شاهده الكثير من الجمهور.

وكان عمر كمال قد نفى في وقت سابق زواجه من ندى الكامل، كما نفت هي أيضاً شائعة ارتباطها وزواجها منه، وذلك رداً على أحد متابعيها على “إنستغرام” بعدما سألها عن حقيقة زواجها.

إلى الأعلى