أخبار عاجلة
والد أنغام يطمئن الجمهور على حالتها بعد العملية الجراحية

والد أنغام يطمئن الجمهور على حالتها بعد العملية الجراحية

متابعة بتجــرد: طمأن الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة المصرية أنغام الجمهور على حالة ابنته الصحية بعد أزمتها الأخيرة وخضوعها لعملية جراحية، وخروجها من المستشفى خلال الفترة الماضية وعودتها إلى المنزل.

وقال والد أنغام في تصريحات صحافية، إن ابنته تتمتع بحالة صحية جيدة حالياً وتمكث في منزلها بجانب أولادها، مشيراً إلى أنها لم تعد بحاجة إلى متابعة الأطباء بعد تحسّن حالتها، معلقاً: “ربنا نجّاها وبقت بخير”.

وعن عودتها الى نشاطها الفني، أوضح: “أنغام ستعود لجمهورها قريباً وهي مشتاقة للجمهور، والعودة ستكون من خلال حفلات وأغانٍ جديدة”.

وفي سياق مختلف، تستعد أنغام لإحياء أولى حفلاتها في 3 شباط (فبراير) المقبل على مسرح الماركييه في كايرو فيستيفال سيتي، ومن المقرر أن تقدّم خلالها باقه من أغانيها المميزة التي تنال إعجاب الجمهور.

وأصدرت صفحة أنغام أخيراً بياناً يكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية شديدة، وجاء فيه: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلّبت احتجازها في المستشفى، هي حالياً لا تزال بالمستشفى تحت الرعاية الطبية… وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول”.

إلى الأعلى