أخبار عاجلة
بعد إعلانه عودة “ولاد رزق”.. مؤلّف الفيلم يكذّب أحمد الفيشاوي

بعد إعلانه عودة “ولاد رزق”.. مؤلّف الفيلم يكذّب أحمد الفيشاوي

متابعة بتجــرد: بعد الفيديو الذي نشره الفنان أحمد الفيشاوي وعلّق عليه بأنه من كواليس فيلم “ولاد رزق 3″، خرج المؤلف صلاح الجهيني ليكشف حقيقة الأمر، حيث كتب عبر حسابه الخاص في موقع “فيسبوك” نافياً كل ما ذكره الفيشاوي في الفيديو، بالقول: “مشروع فيلم (ولاد رزق ٣) في خطتنا ولكن لم نبدأ في التنفيذ حتى الآن إن شاء الله يتعرض في ٢٠٢٤”.

وكان الفيشاوي قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بفيديو مرفق بأغنية “ولاد رزق”، وظهر فيه هو ودوبلير أحمد عز، وكتب عليه: “دوبلير أستاذ أحمد عز، انتظروا “ولاد رزق” الجزء التالت، قريباً… يا ابني إحنا أسود الأرض… يا ابني حيتان المياه”… وانهالت عليه التعليقات من الجمهور وقدّموا له التهنئة بمناسبة بدء تصوير العمل، وعبّروا عن حماستهم لهذا الخبر.

فيلم “ولاد رزق” من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ويشارك في بطولته: أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد داود وكريم قاسم.

وكان قد شارك في الجزء الثاني من الفيلم كضيوف شرف الفنانون: خالد الصاوي وباسم سمرة وغادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصري وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب.

إلى الأعلى