أخبار عاجلة
ميغان ماركل تعترف.. “كنت على وشك إنهاء حياتي”

ميغان ماركل تعترف.. “كنت على وشك إنهاء حياتي”

متابعة بتجــرد: أقرت دوقة ساسكس ميغان ماركل علناً مرورها بمراحل عرفت فيها أفكاراً انتحارية بسبب التجارب السلبية التي عاشتها وأثرت على صحتها النفسية بشكل كبير.

وتحدثت ميغان البالغة من العمر 41 عاماً، على وجه التحديد عن حقيقة أنها فكرت ذات مرة في إنهاء حياتها وقالت: لم يكن قراراً سهلاً، كما يمكنك أن تتخيل.

ظهرت ماركل مؤخراً في حفل توزيع جوائز تموج الأمل وسئلت عن التفاصيل الشخصية التي كشفت عنها خلال مقابلة أوبرا وينفري في مارس 2021.

وفي ردها على بعض الأسئلة، قالت ماركل: “لا أريد أن يشعر أي شخص بالوحدة”.

وأكملت: “عندما تمر بأي شيء يمثل تحدياً، خاصة في السنوات القليلة الماضية مع الإغلاق وكوفيد، فإن هذا يعني وجود الكثير من الأشخاص الذين لديهم تجربة قد لا يعبرون عنها٬ نحتاج جميعاً، عندما نستطيع، إذا شعرنا بالشجاعة الكافية، أن نتحدث بصدق عن تجربتنا الخاصة”.

وأضافت ماركل: “إنه يمنح الآخرين مساحة وشجاعة لفعل الشيء نفسه، ولكن أكثر من ذلك أن تشعر حقاً أنك لست وحدك، لأنني أعتقد أن هذا غالباً ما يمكن أن يكون أكبر عائق عندما تشعر بهذه الطريقة، فأنك لن ترى مخرجا لك”.

تحدثت ماركل عن كونها ضحية لاغتيال الشخصية بينما كانت تعيش مع العائلة المالكة في المملكة المتحدة، وأنها أصبحت الهدف الأساسي الذي يثير اهتمام معظم الصحف الشعبية والصحف العريضة في البلاد.

وقالت ماركل: “انظر، لقد شعرت بالخجل حقاً من قول الأمر في ذلك الوقت وخجلت من الاعتراف به لهاري بشكل خاص، لأنني أعرف مقدار الخسارة التي عانى منها، لكنني كنت أعلم أنه إذا لم أقل له، فسأفعل ذلك”، واعترفت الممثلة السابقة: “لم أكن أريد أن أكون على قيد الحياة بعد الآن.”

وانضم دوق ودوقة ساسكس ليلة الثلاثاء إلى كل من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وبيل راسل ومايكل بولسكي وبريان موينيهان وفرانك بيكر خلال حفل توزيع جوائز تموج الأمل وناقشا خلال الحفل علاقتهما الممزقة مع العائلة المالكة.

وتسلمت الدوقة الجائزة المخصصة لهما خلال الحفل بسبب مكافحتهما العنصرية داخل العائلة الملكية.

إلى الأعلى