أخبار عاجلة
دنيا سمير غانم تكشف حقيقة حمل شقيقتها إيمي

دنيا سمير غانم تكشف حقيقة حمل شقيقتها إيمي

متابعة بتجــرد: رفضت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم خلال لقاء مع برنامج “ET بالعربي”، الأقاويل المتداولة حول حمل شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم؛ الأمر الذي تهرب من الإجابة عنه الفنان حسن الرداد في أحد اللقاءات أخيراً.

وكشفت دنيا خلال اللقاء، كواليس مشاركتها في موسم رمضان 2023، بجانب الحديث عن أغنيتها الجديدة “لينا حق”، والتي أطلقتها في حملة “اختلافنا مش بيفرقنا”.

وقالت دنيا إنها ستعود الى دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل جديد يتكوّن من 15 حلقة فقط وليس ثلاثين حلقة، معلقةً: “مش هقدر أعمل 30 حلقة السنة دي”.

وعن أغنيها الجديدة “لينا حق”، والتي طرحتها في حملة “اختلافنا مش بيفرقنا”، وتحثّ على أهمية حق الأطفال في الحماية وفرص عادلة، أوضحت: “أتمنى تقديم فيلم أو مسلسل بيتكلم عن الرسالة دي بالذات، وإن شاء الله هعمل كدا”.

كما عبّرت دنيا عن سعادتها بنجاح تجربة مسرحية “أنستونا”، مضيفة: “تجربة من الحاجات اللي مخلياني سعيدة، ورد فعل الجمهور كان مختلف، وحسيت بإحساس جديد مكنتش حسيته قبل كده وحبيته جداً، وسعيدة إن بداية عرض المسرحية في مصر”.

وعن أعمالها السينمائية الجديدة، قالت دنيا سمير غانم: “لسه شوية على السينما… أنا مركزة دلوقتي في المسرحية، لأنها خدت كل وقتي، وبعدها مسلسل رمضان وبعدين السينما”.

إلى الأعلى