فيديو نادر – تامر حسني يستعيد ذكرياته كلاعب كرة قدم

فيديو نادر – تامر حسني يستعيد ذكرياته كلاعب كرة قدم

متابعة بتجــرد: استرجع النجم المصري تامر حسني ذكرياته عندما كان لاعبًا في النادي الأهلي ونشر عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” مقطع فيديو نادر له من مباراة قديمة كان قد شارك فيها.

وعلّق تامر على الفيديو قائلًا: “والله خسروني هنا كان ماتش اعتزال صديقي الكابتن الكبير وليد صلاح الدين ومحدش يقولي انت اهلاوي ولا زملكاوي عشان انا لعبت في الناديين و بحترمهم هما الاتنين و ماشاء الله الاتنين استغنوا عن خدماتي و الاشوني بعد ١٠ سنين مابين لعب هنا و هنا كنت بلعب كويس والله و برضو مصورين كتير حوالينا بالصلاه عالنبي بس دا النصيب لما يبقى شايلك مستقبل انسب ليك و انت متعرفش الحمدلله”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقطع الفيديو الذي نشره تامر حسني، إذ حقق انتشارًا واسعًا بين المتابعين، فتركوا له الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة له وتقديرهم لرحلة نجاحه، والتي أصبحت مصدر إلهام للشباب في الوطن العربي.

ومن المعروف أن تامر حسني كان يسعى خلال مرحلة الطفولة إلى أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، قبل أن يسلك بعدها طريق الغناء والتمثيل ويحقق النجاح في المجالين.

يذكر أن تامر حسني طرح في موسم الصيف الماضي ألبومه الجديد “عشأنجي”، وحقق العمل أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

ويضم ألبوم “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى