أخبار عاجلة
السعودية.. نجوم الغناء العربي في حفل لتكريم طلال مداح

السعودية.. نجوم الغناء العربي في حفل لتكريم طلال مداح

متابعة بتجــرد: بعد مضي أكثر من عقدين على وفاته، عاد اسم الفنان السعودي طلال مداح ليتصدر المشهد في مواقع التواصل الاجتماعي، فور إعلان رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ عن ليلة تكريم له، يشارك فيها فنانين من جميع أنحاء الوطن العربي.

وقال آل الشيخ عبر تغريدة بحسابه على تويتر: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح، رحمه الله، بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً، بعد ما يكون كرم طلال الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”.

ووجدت التغريدة أصداء واسعة بين محبي طلال مداح، فيما تسابق أكثر من 30 فناناً وفنانة من الوطن العربي للمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدين استعدادهم للمشاركة في هذه الليلة من خلال التغريد عبر حساباتهم الرسمية على تويتر، ومنهم من تواصل مع رئيس الهيئة، الذي غرد بدوره معلناً عن أسماء النجوم المستعدين للمشاركة.

ومن الفنانين الذين أعلنوا حماسهم للمشاركة، في الحفل الذي لم يتحدد موعده بعد، المطربين محمد عبده، وعبد الله الرويشد، وعبادي جوهر، وراشد الماجد، وديانا حداد، ورحمة رياض، ونوال الزغبي، وغيرهم.

فيما رد الفنان عبادي الجوهر معبراً عن امتنانه لطلال مداح واصفاً له بأستاذه.

واجتزأ الفنان الكويتي مقطعاً من إحدى أغاني طلال، ليوظفها في الرد  قال فيها: “عشان قلبي بيتمنى يشوفك كل لحظة سعيد راح امشي معاك يا بوناصر للاخر “.

ومن التغريدات الطريفة تغريدة الفنان السعودي راشد الماجد، التي مازح فيها ومازح فيها مواطنه الفنان عبدالمجيد عبدالله، إذ شارك صورة لتجمهر عدد كبير من الناس وعلق “انا اول المشاركين يابو ناصر بس ادور مجيد ماني لاقيه”.

ورحل المطرب السعودي طلال مداح عام 2000، بعد مسيرة حافلة امتدت لأكثر من 40 عاماً، ساهم خلالها بإعادة تشكيل شكل الأغنية السعودية وتطويرها وتصديرها إلى العالم.

إلى الأعلى