أخبار عاجلة
كاظم الساهر في الحُكم: قلبي يدقّ حبّاً، لا مانع من زيارة طبيب نفسي ومن تقديم ديو مع هيفاء وهبي

كاظم الساهر في الحُكم: قلبي يدقّ حبّاً، لا مانع من زيارة طبيب نفسي ومن تقديم ديو مع هيفاء وهبي

حلّ قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ضيفاً على برنامج “الحُكم” الذي تقدّمه الإعلامية المتألّقة وفاء الكيلاني عبر شاشة الـmbc. وقد طرحت وفاء مجموعة كبيرة من الأسئلة على الساهر، فأجاب عنها الجمهور، وعُرضت النسب، وقد كانت البداية حول أكثر ما تحبّه النساء في كاظم، فأتت النتيجة الأعلى للشجن في صوته تلتها رومانسيته، وتعقيباً على السؤال أعلن الساهر أن قلبه يخفق حبّاً منوهاً على أن أحداً لم يستطع تشتيت تفكيره بعمله ولا حتى أولاده

ورداً على السبب الذي يمنع كاظم الساهر من الزواج أجمع الجمهور على إختيار بـ “مش رح حب واحدة أكثر من فني. أمّا عن سبب عدم ظهوره المكثّف إعلاميّاً، فأجاب الجمهور بأعلى نسبة للخجل الذي يعرف به، وثانياً تفادياً للأسئلة الشائكة.

أمّا عن سؤال الجمهور حول إنزعاج القيصر من قبلات معجباته، جاءت النسبة الأعلى لـ “لا”، حيث أكّد أنّه لا ينزعج من محبّة الجمهور، وحول إمكانية تقديم ديو غنائي مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد أن أعلنت عن رغبتها بذلك، كانت نسبة الجمهور الأعلى “لا”، فيما أكّد الساهر أنه لا يمانع الموضوع، معتبراً أن هيفاء تقدّم فنّ إستعراضي جميل.

kazem main4

حول إعتقاد البعض أن الرجال يكرهون كاظم نفى الجمهور ذلك بإختيار الـ “لا”. وعن سبب مشاركته في برنامج “The Voice” كانت النسبة الأعلى لمساهمته في إكتشاف مواهب حقيقية، وليس المادّة ولا أي سبب آخر. وفي سياق الحديث، أكّد الساهر أنه لا يمانع زيارة طبيب نفسي لمراجعة طريقة حياته، كما وصرّح أنّه يتقمّص شخصية في كل ليلة قبل أن ينام، حيث يتخيّل أنّه لاعب “تينيس” مثلاً فينام بسرعة.

“هل نجح كاظم في القصيدة أكثر من الأغنية الشعبية”، وافق الجمهور على هذه الفرضية، أمّا عن سبب لجؤه إلى ألحان غيره، فكانت النسبة الأعلى للتجديد فقط. أما حول إختياره المغرب لشراء منزل وسكنه هناك، كانت النسبة الأعلى لكونه يحب طبيعة البلاد، كما وإعتبر أنّ الأوضاع الأمنية لا تسمح له في إحياء الحفلات في العراق، وعلى الناس أن تقدّر هذا الموضوع، والأمر نفسه في مصر، حيث أكّد أنّه لا يزال يملك منزلاً هناك. وأكّد الساهر في نهاية الحوار أّنّه لن يغيّر شيء في نفسه، لأنه يحب شخصيته، وختم الحوار بأغنية “أنت إمرأة” تكريماً للمرأة في يومها العالميّ وفي عيد الأم.

Loading...
إلى الأعلى