أخبار عاجلة
“بروفات وتحضيرات”.. كارول سماحة تكشف كواليس مسرحية “تِقدر”

“بروفات وتحضيرات”.. كارول سماحة تكشف كواليس مسرحية “تِقدر”

متابعة بتجــرد: تشارك النجمة اللبنانية كارول سماحة في مسرحية “تِقدر” على مسرح دار الأوبرا المصرية بمشاركة الفنانة المصرية القديرة يسرا وعدد كبير من نجوم الفن والغناء المصري والعربي.

وتعرض مسرحية “تِقدر” يومي 7 و 8 يناير المقبل، بدار الأوبرا المصرية في إطار مبادرة “إحياء المسرح المدرسي” التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وشاركت كارول سماحة الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا  باللونين الأبيض والأسود من كواليس البروفات الخاصة بالمسرحية ظهرت فيها مع المخرجة بتول عرفة وعلّقت قائلةً: “بروفات وتحضيرات مسرحية تِقدر”.

يذكر أن كارول سماحة تعود من خلال مسرحية “تِقدر” إلى المسرح الغنائي بعد غياب 17 عامًا، إذ عبّرت عن حماسها للمشروع الفني من خلال منشور قائلةً: “بعد ١٧ سنة، سعادتي كبيرة إن عودتي للمسرح الغنائي رح تكون بـ مصر من خلال مسرحية تقدر، عمل مسرحي بيشرفني المشاركة فيه ضمن مبادرة “إحياء المسرح المدرسي والفنون بالمدارس المصرية” لوزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع قنوات مدرستنا والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية”.

ويشارك في العرض إلى جانب كارول سماحة العديد من الفنانين ومن أبرزهم: الفنانة الكبيرة يسرا والفنان الكوميدي أكرم حسني والفنان محمد فراج والفنانة حنان مطاوع. كما تُشارك أيضا الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنان الشاب محمد الشرنوبي، وكذلك أحمد الرافعي، وفريق بلاك تيما، وكورال الشرق.

مسرحية “تِقدر” من تأليف مدحت العدل، واخرج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد وموسيقى ميشال فاضل.

إلى الأعلى