أخبار عاجلة
جيسون ستاثام يحتفل بإطلاق فيلمه الجديد Operation Fortune في دبي

جيسون ستاثام يحتفل بإطلاق فيلمه الجديد Operation Fortune في دبي

متابعة بتجــرد: وصل النجم الإنجليزي جيسون ستاثام، برفقة المخرج العالمي غاي ريتشي، أمس الخميس إلى دبي، بدعوة من المنتج الإماراتي جمال سنان، لحضور الافتتاح العالمي الأول لفيلمه الجديد “Operation Fortune” (العملية فورتشون: حيلة الحرب)، الذي سينطلق عرضه في مختلف صالات السينما في العالم العربي.

ويقام الحفل في “ريل سينما” دبي مول، بحضور ستاثام وريتشي وسنان والنجم العالمي باغزي مالون الذي شارك في الفيلم، وسبقت له المشاركة في فيلم “جنتلمان”، وعدد كبير من وسائل الإعلام العربية والعالمية المواكبة لزيارة ستاثام للإمارات.

ويشارك، إلى جانب النجم العالمي ستاثام في الفيلم، النجمان التركيان: كان أورغانجي أوغلي، وبيستيمو أوزديمير، وتحمل بعض مشاهد كان وجيسون في الفيلم طابع العنف والقتال المتبادل بينهما، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والأكشن الممزوجين بالكوميديا، إذ يحكي قصة فريق من الاستخبارات البريطانية بقيادة العميل السري “أورسون”.

ويتم تكليف هذا الفريق بتنفيذ مهمةٍ سرية، هدفها استعادة سلاح جديد ذي تكنولوجيا حديثة بالعالم، ما يضطرهم إلى تعيين مجموعةٍ من أشهر ممثلي هوليوود، بغرض مساعدتهم في تنفيذ تلك المهمة، لتتوالى الأحداث بعد ذلك.

واشتهر جيسون ستاثام بأدائه المميز في أعمال الإثارة والأكشن، حيث أطل في العديد من الأفلام التي تحمل الطابع نفسه، مثل: “حنق الإنسان”، وسلسلة “ذا ميج”، وغيرهما من الأعمال المميزة.

ويعتبر جيسون ستاثام واحداً من أشهر نجوم الأكشن على مستوى العالم، حيث اعتاد أن يكون من أهم ممثلي أفلام الحركة التي تعتمد على الفنون القتالية بالتحديد، وأضاف إلى جمهوره شريحة أكبر في السنوات السابقة بمشاركته في سلسلة أفلام “Fast and Furious”، مع النجم فان ديزل.

وينشغل جيسون ستاثام، حالياً، بتصوير الجزء الثاني من فيلم “The Meg”، بعد أن قررت الشركة المنتجة تقديم جزء جديد من الفيلم الذي حقق عند عرضه، عام 2018، إيرادات هائلة وصلت إلى نصف مليار دولار.

ويجمع فيلم الأكشن والإثارة، إلى جانب ستاثام، النجوم: روبي روز، راين ويلسون، روبرت تايلور، جيسيكا ماكنامي، كليف كيرتس، ولي بينجبينج، والفيلم من إخراج جون تيرتلتوب، والقصة مستوحاة من الكتاب الذي يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر.

إلى الأعلى