أخبار عاجلة
على خطى أم كلثوم.. أنغام نجمة “حفلات الخميس” في مصر

على خطى أم كلثوم.. أنغام نجمة “حفلات الخميس” في مصر

متابعة بتجــرد: أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن مفاجأة قوية من المطربة أنغام لجمهورها تتزامن مع يوم ميلادها، حيث تستعد لإطلاق أحد أضخم المشاريع الفنية غير المسبوقة في مصر والمنطقة العربية، والتي تأتي في إطار رؤية الشركة التي تتبناها لإثراء الحياة الفنية والغنائية.

المشروع الجديد سوف بعنوان “حفلات الخميس” الأول من كل شهر، وهو يعتبر خطوة على طريق كوكب الشرق أم كلثوم والتي كانت تقيم حفلها الشهري في أول خميس من كل شهر، كما من المقرر أن تنقل الحفلات على القنوات الفضائية والمحطات الإذاعية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وسوف تكون أولى حفلات أنغام في هذا المشروع الضخم في الخميس الأول شهر حزيران (يونيو) المقبل ويقام الحفل الثاني في السادس من الشهر الذي يليه تموز (يوليو) 2023 في أوبرا الإسكندرية، وتتوالى بعدها الحفلات في الخميس الأول من كل شهر.

ومن المقرر أن تقدم أنغام أغنية جديدة في كل حفلة من الحفلات، إلى جانب غناء مجموعة من أشهر أغانيها، كما ستقدم الشركة المتحدة موهبة غنائية جديدة وعازفاً جديداً في كل حفل من الحفلات ضمن رؤيتها لإثراء الحياة الفنية في مصر، لاسيما أن الشركة قدمت أكثر من مشروع في هذا الإطار خلال السنوات الماضية.

مشروع المتحدة مع أنغام يعتبر المشروع الأضخم لفنانة مصرية وعربية، منذ وفاة كوكب الشرق أم كلثوم، فلأول مرة تقدم مطربة حفلاً شهرياً على هذا النحو والذي لا يقتصر على تقديم الأغاني السابقة لها ولكن إنتاج باقة جديدة من الأغاني وكذلك تقديم مواهب غنائية وموسيقية جديدة.

إلى الأعلى