أخبار عاجلة
“أخي فوق الشجرة” يعيد رامز جلال إلى السينما بأكثر من شخصية

“أخي فوق الشجرة” يعيد رامز جلال إلى السينما بأكثر من شخصية

متابعة بتجــرد: نجح النجم المصري رامز جلال أو كما يطلق عليه ‘ملك المقالب’ منذ طرح فيلمه الجديد ‘أخي فوق الشجرة’ بالصالات السينمائية المصرية في لفت الأنظار إليه وذلك بعد غياب نحو العامين عن السينما.

واستطاع العمل تصدر قائمة الأفلام المعروضة في شباك التذاكر خلال فترة قصيرة من انطلاق عرضه في الثامن عشر من يناير/كانون الثاني بعد فيلمي “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لمحمد هنيدي و”شلبي” لكريم محمود عبدالعزيز.

و’أخي فوق الشجرة’ فيلم كوميدي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج وليد صبري وبطولة رامز جلال ونسرين طافش وحمدي الميرغني وتارا عماد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ودينا محسن.

ويتناول الفيلم قصة الشاب الانطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب وتتوالى الأحداث لتكشف أيضا عن قصة حب تجمعه بالنجمة نسرين طافش.

ومع انطلاق عرض العمل في الصالات المصرية زادت المنشورات التشويقية لقاعات السينما في العالم العربي لتحفيز عشاق السينما والمعنيين بالفن السابع على حضور الفيلم الحدث.

وقالت موفي سينما السعودية في تغريدة على تويتر “أخوان توأم كل واحد عكس الثاني ماذا يمكن أن يحصل عندما يدخلون في حياة بعضهما البعض؟”، مشيرة إلى أن عرض الفيلم سيكون في الثاني من فبراير/شباط. ومن المنتظر أن يحضر النجم المصري إطلاق فيلمه في المملكة.

وجسد رامز جلال دور الشقيقين التوأم وهي من الظواهر السينمائية التي طبعت السينما المصرية منذ بداياتها وكان لها حضور بارز في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية.

وكان فيلم ‘أحمد نوتردام’ آخر أعمال النجم المصري وهو من إنتاج 2021 وقد شاركه بطولته غادة عادل وخالد الصاوي وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد وشيماء سيف وانتصار والعمل أيضا كان من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج وليد صبري.

وتدور أحداثه  في إطار كوميدي لايت، حيث يتعرض صحفي شاب (رامز جلال) للعديد من المواقف والأحداث أهمها المساعدة في الكشف عن سفاح المترو الذي يقوم بخطف الأشخاص وقتلهم وأخذ أجزاء من أجسادهم وذلك بمساعدة دكتورة التشريح (غادة عادل).

وفي الوقت الذي يسيطر فيه رامز جلال على شباك التذاكر بعمله الجديد ويواصل حصد النجاحات، فإنه سعى إلى تأكيد حضوره بالموسم الرمضاني المقبل بنسخة جديدة من برنامج المقالب الخاص به ليضع بذلك حدا للجدل الدائر حول إمكانية عدم مشاركته هذه السنة.

وجاء ذلك خلال تواجده في حفل توزيع جوائز ‘جوي أووردز’ 2023 بالعاصمة السعودية الرياض.

إلى الأعلى