أخبار عاجلة
ليلة تكريم طلال مداح .. هؤلاء النجوم سيغنون لصوت الأرض

ليلة تكريم طلال مداح .. هؤلاء النجوم سيغنون لصوت الأرض

متابعة بتجــرد: كشف رئيس الهيئة العامه للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أسماء النجوم العرب المشاركين في إحياء الليلة التكريمية لاسم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، التي ستقام على مسرح محمد عبده، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، في الأول من شهر فبراير المقبل.

ونشر آل الشيخ، على حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، فيديو توثيقياً لحدث “ليلة صوت الأرض”، وغرد قائلاً: “ليلة مختلفة، يكرم فيها من أطلق عليه صوت الأرض وقيثارة الشرق وزرياب، الراحل طلال مداح. بعد يومين تطرح التذاكر، ولا أحد يحرجني في الطاولات أو التذاكر.. ليلة للتاريخ”.

وتقام “ليلة صوت الأرض”، تقديراً للفنان طلال مداح (5 أغسطس 1940 – 11 أغسطس 2000)، بعد 23 عاماً على رحيله، لكنه مازال عالقاً بفنه وموسيقاه الخالدة التي سبقت الكثيرين.

ويشارك في إحياء “ليلة طلال مداح”، النجوم: محمد عبده، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، رابح صقر، طلال سلامة، أصيل أبو بكر، علي عبدالكريم، خالد عبدالرحمن، ماجد المهندس، نبيل شعيل، عبدالله الرويشد، أصالة نصري، عبدالوهاب الدوكالي، نوال الكويتية، أحلام، أنغام، أحمد فتحي، صابر الرباعي، نجوى كرم، هاني شاكر، وليد توفيق، علي بن محمد، وليد الشامي، فهد الكبيسي، عمر العبداللات، عبدالله رشاد، بلقيس، فؤاد عبدالواحد، راشد الفارس، أسماء لمنور، مطرف المطرف، وعد، يارا، مساعد البلوشي، أصيل هميم، داليا مبارك، أميمة طالب، جابر الكاسر، عايض، زينة عماد، جميل محمود وعابد البلادي، وقد تضاف إليهم أسماء أخرى خلال الأيام المقبلة.

وكان آل الشيخ قد وجه دعوة مفتوحة، عبر منصة “تويتر” للفنانين العرب، للمشاركة في ليلة طلال مداح، واعتبر الدعوة شخصية لمن يرغب، ليتسابق نجوم الغناء لتلبية الدعوة تكريماً للفنان الكبير.

وقال آل الشيخ في تغريدته: “أي فنان بيشارك في ليلة طلال مداح رحمه الله بيكون له تقدير خاص مني، وأزيد على ذلك من سيشارك بعتبره كرمني أنا شخصياً بعد ما يكون كرم طلال، الله يرحمه، الدعوة مفتوحة لكل نجوم المملكة والخليج والعالم العربي”. 

وكان عبدالله، نجل الفنان طلال مداح، قد أعلن موافقة العائلة على دعوة رئيس الهيئة العامة للترفيه بإقامة حفل تكريم للراحل يليق به، وأطلق تركي آل الشيخ مبادرة، دعا خلالها نجوم الفن إلى المشاركة في ليلة خاصة لتكريم الراحل طلال مداح.

إلى الأعلى