أخبار عاجلة
ميريام فارس بإطلالة تفيض أنوثة.. صورها حديث الجمهور

ميريام فارس بإطلالة تفيض أنوثة.. صورها حديث الجمهور

متابعة بتجــرد: تألقت ملكة المسرح ميريام فارس بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع “إنستغرام”، أطلّت من خلالها بكامل جمالها وأناقتها في لقطات تحبس الأنفاس.

واختارت ميريام فارس إطلالة كاجوال أنيقة جدًا ببنطلون أسود ضيق مرصع بالشوارفسكي، وقميص مميّز بتصميمه المخرّم، مع جاكيت بدلة. وأكملت ميريام إطلالتها بحذاء بكعب مطبوع بنقش جلد النمر.

أما من الناحية الجمالية، فاختارت ميريام فارس ترك شعرها المجعد منسدلًا على كتفيها، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون داكن بتناسب مع إطلالتها.

على صعيد آخر، تستمر ميريام فارس بحصد نجاح الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر 2022)، “توكو تاكا” – Tukoh Taka، التي شاركها فيها النجمان العالميان نيكي ميناج ومالوما.

وقد تصدّرت أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka استفتاء مجلة بيلبورد بنسختها اللاتينية عن فئة أفضل اغنية بتعاون لاتيني واحتلت المرتبة الأولى في اختيار رواد الفن ضمن مجموعة من الأغاني.

يذكر أن ميريام فارس أصدرت في وقت سابق أغنية “قضيها انبساط” باللهجة المصرية، من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، وصوّرت فيديو كليب الأغنية في برلين، حيث ظهرت فيه بإطلالات عصرية رائعة وأدّت رقصة من تصميمها الخاص.

إلى الأعلى