أخبار عاجلة
نجوى كرم تُذهل متابعيها بأجدد ظهور لها.. دعوة حب وفرح وحياة

نجوى كرم تُذهل متابعيها بأجدد ظهور لها.. دعوة حب وفرح وحياة

متابعة بتجــرد: بإطلالة مذهلة جديدة، شاركت النجمة اللبنانية نجوى كرم الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي صورًا حديثة بدت فيها بكامل جمالها، ووجهت من خلال تعليقها عليها دعوة حب وفرح وحياة لكل متابعيها قائلةً: “عِش واضحَك وأَحِبَّ”.

تألقت نجوى كرم في صورها الجديدة بفستان كاجوال شتوي مميّز بتصميمه، فلاقت إطلالتها تفاعلًا كبيرًا من الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها وأناقتها.

ومن الناحية الجمالية، اختارت نجوى كرم تسريحة النصف رفعة، ومكياج سموكي تميّز باللون البني الفاتح للعيون، والذي يبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه بلون ناعم بتناسب مع إطلالتها.

يذكر أن نجوى كرم تصدّرت مؤخرًا قائمة مجلة “فوربس” العالمية لأبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمّنت القائمة أسماء رائدات في مجال إدارة الأعمال والعلوم والفنون. 

وتمّ التعريف عن نجوى كرم في تقرير مجلة “فوربس” العالمية على أنّها نجمة لبنانيّة مُلقّبة بـ”شمس الأغنية اللبنانيّة”، ويتابعها أكثر من 40 مليون متابع على منصّات التواصل الاجتماعي. وباعت أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي حول العالم.

إلى الأعلى