أخبار عاجلة
عمرو سعد يعلن إنتاج فيلم سينمائي عن الزعيم عادل إمام

عمرو سعد يعلن إنتاج فيلم سينمائي عن الزعيم عادل إمام

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان المصري عمرو سعد، عن استعداده لتقديم عمل فني جديد ومميز في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه قرر تدشين مسيرته في عالم الإنتاج، بفيلم كبير عن النجم عادل إمام، دون توضيح هل سيقدم شخصيته في عمل سيرة ذاتية، أم سيقدم فيلماً وثائقياً عن النجم الملقب بـ”الزعيم”.

وكتب عمرو سعد، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: إنتاج فيلم عن عادل إمام.. من أهم مشروعاتي القادمة إن شاء الله.

يُذكر أن عمرو سعد، يشارك في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 ببطولة مسلسل “الأجهر” بطولة درة، ناهد السباعى، سيد رجب، أحمد مجدي، سارة سلامة، تأليف ورشة ملوك، إخراج ياسر سامي.

وشارك عادل إمام في موسم رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو” المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

بينما غاب عن السينما طوال السنوات الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم “زهايمر” عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبدالوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

وسبق أن كشف المخرج رامي إمام تفاصيل الحالة الصحية لوالده الزعيم عادل إمام، مؤكداً أنهم كعائلته اعتادوا على الشائعات السخيفة التي أثيرت حول صحته، كما تحدث لأول مرة عن تفاصيل الحياة اليومية لوالده، وحقيقة عودته للفن قريباً ببطولة فيلم “الواد وأبوه”.

أشار رامي إمام في لقاء مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على قناة MBC مصر: “احنا كعيلة عادل إمام اتعودنا على الشائعات، وبقت جزء من حياتنا، وأنا ومحمد وسارة اتربينا على الشائعات، هو زي الفل، وبيستمتع في حياته مع أحفاده إللي بقاله كتير مقعدش معاهم”.

تابع قائلاً: “عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، يوم ما يقرر يشتغل، هيشتغل شيء هو مقتنع بيه وجديد عليه، لأنه عمل كل حاجة في الحياة، مفيش دور وموضوع مقتنع بي، خلاص أنا مستمتع بحياتي مع أولادي وأحفادي، فالزعيم عادل إمام قدم 155 فيلماً”.

وعن تفاصيل الحياة اليومية للفنان عادل إمام الآن قال رامي: “من حوالي شهرين، قال لي أنا نفسي يبقى عندي كلب، قولت له: “حاضر”، وجبناله كلب، وهو مبسوط جداً بيه، فهو مستمتع بالحياة مع أولاده وأحفاده، فهو مشفناش في حياته كتير ومن حقه أنه ياخد راحته من الحياة شوية”.

وواصل قائلاً: “عنده عادة بيحب يحل الكلمات المتقاطعة لكل الجرائد وبالقلم الفولماستر كمان، وبيقرا الجرائد الورقية لحد دلوقتي، وبيتابع الأخبار في البرامج والجرائد أكتر مننا ونفسه يشوف فضل ونعمة”.

وكشف المخرج رامي إمام عن مصير فيلم “الواد وابوه” مؤكداً أن عادل إمام كان يتمنى أن يقدم فيلماً بطولة ابنه محمد إمام وإخراج ابنه رامي إمام”.

وأضاف: “مشروع فيلم الواد وأبوه جاء من فكرة للزعيم عادل إمام، وقال لي ذات مرة: نفسي أعمل فيلم مع محمد وأنت تخرجه”.

وتابع قائلاً: “مشروع الفيلم اسمه الواد وأبوه، ومن يومها الفكرة تطلع وتموت لكن ليس هناك أي جديد حولها حتى الآن”.

إلى الأعلى