أخبار عاجلة
مطاردات مثيرة بين يسرا ونيللي كريم.. شاهدوا برومو مسلسل “روز وليلى”

مطاردات مثيرة بين يسرا ونيللي كريم.. شاهدوا برومو مسلسل “روز وليلى”

متابعة بتجــرد: طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لمسلسل “روز وليلى” بطولة النجمتين يسرا ونيللي كريم، والمقرر عرضه مطلع فبراير المقبل على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، في 12 حلقة مليئة بالكوميديا السوداء والمطاردات المثيرة.

وأظهر البرومو أن نيللي كريم، كانت تعمل محققة في مكتب أمن وطردت منه، فتجتمع مع يسرا في مهمة، وتتصاعد الأحداث حتى يجدا نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر.

كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و “Cardella” و “On the Way to Denmark”.

تأتي قصة “روز وليلى” في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان – اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

مسلسل «روز وليلى» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو بطولة يسرا، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

إلى الأعلى