أخبار عاجلة
محمد الأحمد خارج مسلسل “للموت3”.. والسبب؟

محمد الأحمد خارج مسلسل “للموت3”.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: يغيب النجم السوري محمد الأحمد عن المسلسل الرمضاني “للموت3” من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” بسبب ارتباطه بعمل درامي آخر حسب ما أكدت قناة MTV التي من المقرر أن تعرض المسلسل على شاشتها في الماراثون الرمضاني إسوة بالموسمين الماضيين اللذين حققاً نجاحاً باهراً.

ومنذ الاعلان عن تصوير الجزء الثالث من المسلسل، أعلن فريق العمل انضمام أسماء جديدة منها ورد الخال ومحمد عقيل والممثل السوري مهيار خضور إلى جانب النجمتين ماغي بو غصن بدور سحر ودانييلا رحمة بدور ريم.

وحسب ما رشح من معلومات، فإن السيناريو الذي وضعته الكاتبة نادين جابر يُحتّم وجود النجم محمد الأحمد في الحلقات الخمس الاخيرة من المسلسل كضيف شرف، وقد وافق الأحمد على ذلك الا أنه انضم إلى عمل آخر التزم به، وعليه تعذّرت عليه المشاركة في العمل قبل شهر آذار/مارس.

وإذا ما تمّ انتظاره إلى آذار يتم تلقائياً التأخر في التصوير والمونتاج ويجعل المسلسل خارج السباق الرمضاني وهذا ما لا يرغب به أحد.

وأمام استحالة وجود الأحمد في المسلسل بصفته عنصرا أساسياً في أحداث العمل الدرامي، استوجب الأمر إجراء تعديل في النص لاخراجه منه منعاً لأي تأخير قد يجعل مسلسل “للموت3” خارج السباق الرمضاني.

كما هناك مفاجآت أخرى في أحداث المسلسل ستكون بانتظار المشاهدين الذين سيفتقدون أيضاً إلى وجود النجم باسم مغنية بدور “عمر” الذي انتهى دوره بعد أن شنق نفسه ومات ولم يعد من البديهي اعادته إلى الحياة وفق جابر.

إلى الأعلى