أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تحسم قرارها.. “تلت التلاتة” في رمضان

غادة عبد الرازق تحسم قرارها.. “تلت التلاتة” في رمضان

متابعة بتجــرد: تعاقدت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، على بطولة مسلسل “تلت التلاتة”، مع المنتج ممدوح شاهين، لتعود للمنافسة خلال موسم دراما رمضان المقبل، بعد أن كانت أعلنت اعتذارها من قبل.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

وسينطلق التصوير خلال أيام قليلة، بعد الاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

يذكر أن آخر منافسة للفنانة غادة عبدالرازق كانت في دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل “لحم غزال”، وشارك في بطولته شريف سلامة، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، بسنت شوقي، حمدي الميرغني، أحمد صفوت، محمد شاهين، مي سليم، أشرف عبدالغفور، يوسف وائل نور، والراحل أحمد خليل، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

على جانب آخر، تواصل غادة عبدالرازق في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل، منها فيلم “جوازة بالعافية”، الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد ضمن أحداث الفيلم شخصية “هدى”، وهي فتاة تعمل في البنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي. 

وتشارك غادة عبدالرازق في بطولة حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور، وعدد من النجوم. 

كما تعاقدت عبدالرازق، مؤخراً، على المشاركة في فيلم جديد من تأليف محمد مبروك، وإخراج وإنتاج حازم فودة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية.

إلى الأعلى