أخبار عاجلة
ليلى علوي تشجع دنيا سمير غانم في مسرحية “آنستونا”

ليلى علوي تشجع دنيا سمير غانم في مسرحية “آنستونا”

متابعة بتجــرد: حرصت الفنانة ليلى علوي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والسيناريست تامر حبيب، على حضور مسرحية “آنستونا”، التي تقوم ببطولتها دنيا سمير غانم.

ونشر تامر حبيب، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور من العرض لدعم دنيا سمير غانم، معبراً عن إعجابه الشديد بها.

وظهر تامر حبيب، وليلى علوي، في الصور وهما يصفقان بشدة لدنيا وأبطال العرض، وعلق تامر حبيب على الصور كاتبا: “والله ده إنتوا اللي آنستونا، وأبهجتونا وضحكتونا، وأمتعتونا، وفكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي… ومش هاخص أي حد بالذكر علشان بجد كلكم وبدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بيها ونمت مبسوط وصحيت مبسوط منها”.

وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية “آنستونا”، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها، وتمهيد طريق النجومية لها، إذ يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التي تغني خلالها دنيا أغاني عدة، تتماشى مع سياق القصة التي تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين عمرو مصطفى.

و”آنستونا” هي التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دنيا سمير غانم كل من: بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، مريم السكري، بسنت صيام، ومحمد سراج.

يذكر أن دنيا سمير غانم تشارك في رمضان 2023 المقبل، بعد غياب 3 سنوات عن الموسم الدرامي، والمسلسل مكون من 15 حلقة، ويخرجه إسلام خيري، وينتجه أحمد السبكي، ويشارك في بطولته محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، وسلوى خطاب.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم الفنية مسلسل “بدل الحدوتة 3″، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبدالعزيز، روجينا، وهنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

إلى الأعلى