أخبار عاجلة
باسم ياخور يودّع والده بكلمات مؤثرة

باسم ياخور يودّع والده بكلمات مؤثرة

متابعة بتجــرد: “وداعاً يا أبي” بهذه الكلمات المؤثرة، ودّع النجم السوري باسم ياخور أعزّ الناس إلى قلبه، وهو والده الذي نعاه بحزن وأسى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر باسم صورة لوالده الكاتب والإعلامي إبراهيم ياخور وأرفقها بتعليق: “وداعا أبي.. رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيراً وأخبرتني أشياء لم تخبرني اياها ابداً عنك وعني، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات، تلمّست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة”.

أما أكثر ما يُعزّي قلب باسم وإخوته في مصابهم الأليم، فهو اللقاء الأخير الذي جمعه وأخوته بوالدهم بعد طول غياب، كما قال: “ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا أنا وأخوتي بعد غيابات طويلة قربك، وما واساني ايضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبون والأشخاص الرائعون المحيطون بنا”.

وأكد باسم في الختام أن روح “أبو البر” ستظل ترفرف في قلبه: “لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائماً وداعاً أبو البر كما كنا نخاطبك دوماً، وداعاً يا حبيبي”.

وقد تلقّى النجم السوري تعازي زملائه الفنانين وأبرزهم النجمة شكران مرتضى التي خاطبته: “يا عمري”، إضافة إلى وجوه من لبنان بينهم رولا شامية ومازن معضم وندى بو فرحات.

تجدر الاشارة إلى أن باسم ياخور سيشارك في السباق الرمضاني المقبل في عمل درامي ضخم بعنوان “العربجي نار من رحم الظلم”.

إلى الأعلى